عام

الأمير تركي بن طلال يرعى توقيع مذكرات تفاهم بين معهد الإدارة العامة وإمارة المنطقة وجامعة الملك خالد

 

أبها – واس :
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، الجهود التي يقدمها فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة، والعمل على التعامل ثم التعاون في إيصال رسالته لكافة الجهات ذات العلاقة بالمنطقة.
جاء ذلك خلال رعاية سموه أمس، توقيع مذكرتي تفاهم، الأولى جاءت بين معهد الإدارة العامة، وإمارة منطقة عسير، والثانية بين المعهد وجامعة الملك خالد، وذلك في قاعة الفاروق بفرع معهد الإدارة العامة بأبها.
ووقع المذكرة الأولى مدير عام معهد الإدارة العامة معالي الدكتور بندر بن أسعد السجان، ومعالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاءالله السلمي، فيما وقع المذكرة الثانية وكيل إمارة منطقة عسير محمد الجريس ومدير فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير سعد القحطاني.
وتهدف مذكرتا التفاهم إلى تعزيز التعاون المشترك بين معهد الإدارة العامة، وإمارة منطقة عسير، وجامعة الملك خالد، إضافة إلى دعم جهود التكامل بين القطاعات الحكومية، سعيًا إلى إيجاد تعاون إستراتيجي في مجال تدريب الكوادر البشرية، وإعدادهم علمياً وعملياً للرفع من مستويات الأداء الحكومي والتنظيم الإداري، لتحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى