تعليم الشرقية يطلق ” لقاء الإبداع في التعلم الإلكتروني ” بقطاع شرق الدمام

الدمام – سويفت نيوز:

بدأ مكتب التعليم بشرق الدمام إطلاق ” ملتقى الإبداع في التعليم الإلكتروني ” برعاية مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي تحت شعار ” لقاء الإبداع في التعلم الإلكتروني ” وفق رؤية 2030 ، وهو أحد اللقاءات النوعية على مستوى المملكة في مجال الإبداع في التعليم الإلكتروني.

- Advertisement -

ويهدف لقاء الإبداع في التعلم الإلكتروني وهو لقاء افتراضي ” عن بعد ” يجتمع فيه المهتمون من منسوبي التعليم للإطلاع على التجارب التعليمية الناجحة في مجال التعليم عن بعد و إلى تحسين مستوى نواتج التعلم لدى الطلاب ورفع مستوى الأداء والممارسات البحثية في التعليم والتعليم عن بعد خاصة ، إضافة إلى نشر ثقافة التنمية المستدامة من خلال نقل التجارب الناجحة في الميدان التربوي ورفعها على موقع إلكتروني للعودة لها والاستفادة منها.

 

و يهتم اللقاء بجميع المهتمين بالتعليم الإلكتروني من منسوبي التعليم وتحفيز العاملين في الميدان التربوي نحو جودة الأداء واستدامة النجاح ، للمشاركة في هذا الملتقى وذلك من خلال إرسال تجاربهم المميزة التي تم تنفيذها من خلال منصات التعليم عن بعد عبر الرابط الإلكتروني :

https://forms.gle/uVLLAprk3wqR5oK9

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy