جمعية الصحفيين البحرينية تعزي في وفاة الإعلامي السعودي محمد الوعيل

البحرين-جمال الياقوت:

تقدمت جمعية الصحفيين البحرينية بخالص التعازي والمواساة إلى الزملاء في هيئة الصحفيين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في وفاة الأستاذ الكاتب والإعلامي السعودي محمد الوعيل، كما تقدمت الجمعية بخالص التعازي للمجتمع الصحفي والاعلامي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

- Advertisement -

الفقيد محمد الوعيل من الصحفيين السعوديين البارزين بأعمالهم الرصينة وكتاباتهم الثرة، وقد رحل بعد نصف قرن من الزمان في العمل الصحفي مساهما في نشر المعرفة والوعي والاستنارة في مجتمعه من خلال كتاباته الرصينة والمعمقة والهاهدفة إلى الارتقاء بمجتمعه السعودي والخليجي، وقد اسهم أيضا في بروز أجيال جديدة تسهم في نهض البلاد، ويعتبر الفقيد من الرُواد في المجال الصحفي السعودي بفكره وعطائه الجميل.

وتتقدم جمعية الصحفيين البحرينيه بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد ولكل العاملين في الساحة الاعلامية والصحفية بالسعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي، سائلين المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة و ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، إنا لله وانا إليه راجعون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy