وزير خارجية مملكة البحرين يستقبل سفير الجمهورية التونسية

البحرين – جمال الياقوت:

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم في مكتبه بالوزارة، سعادة السيد سليم الغرياني سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة، وبحضور سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري مساعد وزير الخارجية، وسعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، وسعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، وسعادة السفير عبدالله بن راشد بن علي المديلوي، عميد السلك الدبلوماسي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين.

- Advertisement -

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة سفير الجمهورية التونسية، معربًا عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مشيدًا بالجهود الطيبة التي بذلها سعادة السيد سليم الغرياني خلال فترة عمله في مملكة البحرين للارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سعادة السيد سليم الغرياني عن شكره وتقديره لما لقيه من دعم ومساندة من القيادة الحكيمة ووزارة الخارجية وكافة الوزارات والهيئات الرسمية في مملكة البحرين طوال فترة عمله، مما أسهم في تحقيق التطلعات والأهداف المنشودة، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والرخاء.

وبهذه المناسبة، قدم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني لسعادة السيد سليم الغرياني هدية تذكارية، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح في عمله الدبلوماسي المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy