النمر توج البطل في الختام النور أبطالاً للدوري الممتاز لكرة اليد

الدمام-سويفت نيوز:

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل النمر، فريق نادي النور بلقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بنسختها الرابعة والأربعون للموسم الرياضي 2020-2021م، بعد فوزه على فريق الوحدة بنتيجة (28-27)، في المباراة الفاصلة لتحديد البطل، والتي جمعتهم يوم السبت على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

وسارت مجريات الشوط الأول من اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين في معظم الفترات، حتى انتهى الشوط بالتعادل (14-14)، وعلى الرغم من تقدم الوحدة بفارق أربعة أهداف في منتصف الشوط الثاني (19-23)، إلا أن النور أستطاع العودة من جديد لتعديل النتيجة ومن ثم التقدم حتى أنهى المباراة لصالحه بفارق هدف وحيد.

النور يحقق لقبه الـ 22 محلياً
وأستطاع نادي النور تحقيق لقبه الثاني والعشرون على مستوى البطولات المحلية لكرة اليد السعودية، حيث يعتبر لقب هذا العام (2021) هو الثامن له في السجل الذهبي لأبطال بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، بعدما أستطاع تحقيقه في الأعوام 1995،1996،2008،2012،2015،2016،2017، بالإضافة لتحقيقه سبعة ألقاب لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، وكذلك سبعة ألقاب لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة.

النمر يشيد بالفريقين
من جانبه اشاد رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ فاضل النمر بالمستوى الفني للفريقين مهنئاً النور على فوزه بلقب البطولة كما قدم شكره لكافة لاعبي الوحدة على الروح الرياضية التي ظهروا بها بعد نهاية اللقاء متمنياً التوفيق لكافة الفرق وتقديم كل مايعكس تطور لعبة كرة اليد والاهتمام والدعم الغير محدود من قبل الحكومة الرشيدة للقطاع الرياضي والمتابعة المستمرة من سمو وزير الرياضة .

افضلية مجتبى
تسلم لاعب نادي النور والمنتخب السعودي مجتبى آل سالم جائزة افضل لاعب في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد والمقدمة من راعي الجائزة Strong player وقدمها اعضاء مجلس الإدارة أ. ساره الشريهي و أ. رغد الحمد و أ. وجدان العبدالكريم في بادرة من الاتحاد المنتخب مؤخرا.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy