تبدأ بـ3 مدن.. انطلاق مبادرة «صح صح» للتوعية بأهمية وجبة الإفطار

الدمام-سويفت نيوز:

انطلقت مبادرة «صح صح» التي تهتم بتوعية المجتمع والموظفين بأهمية وجبة الإفطار الصباحي، وتضمنت مرحلتها الأولى 3 مدن هي الرياض وجدة والدمام.
وأوضح إبراهيم أمين مدير المشاريع والعلاقات الاستراتيجية بالشركة المحلية، إبراهيم أمين، أن مبادرة «صح صح» مبادرة مسؤولية مجتمعية أطلقتها شركة المحلية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين؛ حيث يزور فريق المبادرة الموظفين بمكاتبهم لإهدائهم صندوق إفطار «صَح صِح»، حيث تهدف المبادرة إلى ترسيخ عادة الإفطار الصحي والتوعية بأهميته وتأثيره الإيجابي على الموظف لأداء مهامه اليومية وبالتالي دفع عجلة التنمية.
وأضاف إبراهيم، أنه تم إطلاق المرحلة الأولى للمبادرة في شهر فبراير 2021 وستنتهي قبل شهر رمضان مباشرة، وتستهدف المبادرة موظفي شركات القطاع الخاص والحكومي والوزارات والهيئات الحكومية.
وأشار إلى أن المبادرة تنفذ في ثلاث مراحل سنويا، والآن قاربنا على انتهاء المرحلة الأولى مع قرب حلول رمضان، وستبدأ المرحلة الثانية خلال شهر يوليو المقبل، مضيفًا أن المرحلة الأولى من المبادرة تشمل مدينة الرياض، وجدة والدمام، كما سيتم تغطية كل مدن المملكة خلال 5 سنوات.
وحول مدى نجاح هذه المبادرة، قال إبراهيم، إننا نقيس مدى تأثر الجمهور المستهدف بالمبادرة من خلال تفاعل الجمهور مع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بمبادرة «صَح صِح» وإقبالهم على المشاركة معنا في المواسم القادمة، موضحا أنه شارك في المبادرة أكثر من 14 شركة سعودية وعالمية، كما وجدوا دعمًا كبيرًا من الجهات الحكومية التي سمحت لهم بتنفيذ المبادرة لموظفيها.
وحول سبب انطلاق الفكرة، قال إبراهيم، لقد بدأت الفكرة عندما وجدنا العديد في مجتمعنا يستغنى عن وجبة الإفطار الصحية، كما أنه لدى البعض ذلك المفهوم الخاطئ بأن عدم تناول وجبة الإفطار يساعد في إنقاص الوزن، ودورنا هو توعيه المجتمع بأهمية وجبة الإفطار.
ويحتوي صندوق «صح صح» على تشكيلة من أجود المنتجات الغذائية ذات السعرات الحرارية المنخفضة مثل حبوب الإفطار المتنوعة، الجبن، ساندويتش طازج، تشكيلة من مقرمشات الخبز، القهوة العربية والأمريكية، الشاي، المعمول والبسكوت، الماء، كما تتسم المحتويات بالتنوع لتلبي كل احتياجات الموظف، كما تكفي محتويات الصندوق لإفطار الموظف لمدة تصل لأسبوع.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy