أبل تطلق أحذية ذكية تعزز تجربة ألعاب الواقع الافتراضى

كشفت براءة اختراع جديدة لشركة أبل، أن سماعات الواقع الافترضى للشركة سيتم إقرانها بأجهزة أخرى بما في ذلك الأحذية الذكية، حيث حصل عملاق التكنولوجيا مؤخرًا على براءة اختراع للأحذية الذكية التي ترسل ردود فعل إلى أقدام المستخدم أثناء تواجدهم في عالم افتراضي، حيث يعطي إحساسًا مختلفًا، مثل الشعور بالحرارة أو البرودة، لمناطق مختلفة باستخدام مغناطيس كهربائي.

 فإنه من المتوقع أن تطرح شركة أبل نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها العام المقبل، والتي سيتم تشغيلها بواسطة معالج M1 Mac الذي تم إطلاقه حديثًا، ولكن يُقال إن تكلفة الوحدة تبلغ 1000 دولار.

وتشير براءة الاختراع، التي رصدتها شركة Patently Apple لأول مرة، إلى أن جهاز القدم الذكي سيكون أحد ملحقات ألعاب الواقع الافتراضي لتعزيز التجربة.

- Advertisement -

ويوصف الحذاء أو الجورب بأنه يوفر أحاسيس مختلفة، مثل البرد للمشي على أرضية مبلطة أو حار مثل التنزه على الشاطئ في يوم مشمس.

وتشتمل المكونات اللمسية على مكونات بوليمر كهرومغناطيسية، ومشغلات كهرومغناطيسية، ومكونات إخراج لمسية أخرى، وتقترح الوثيقة أن القوة من أقدام المستخدم ستعمل على تنشيط ميزة ردود الفعل اللمسية لإطلاق مشاعر الراحة أو الانزلاق عبر سطح مبلط أو سطح آخر به مخالفات سطحية.

وتنص براءة الاختراع على أن تأثيرات الاحتكاك والتأثيرات الأخرى يمكن أيضًا إنتاجها باستخدام أجهزة الإخراج اللمسية، وقد توفر دوائر التحكم إشارات التحكم لمكونات الإخراج اللمسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy