الجمعية التعاونية للأعمال البحرية و جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة يبحثان سبل التعاون بين الجمعيات

جدة – سويفت نيوز:

إجتمع دكتور مهندس بحري عبدالرزاق بن هاشم المدني رئيس مجلس الإدارة للجمعية التعاونية للأعمال البحرية والأستاذ محمد بن صالح باهميم رئيس جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة بحضور دكتور مهندس أيمن بن عبدالرزاق المدني الرئيس التنفيذي للجمعية البحرية لبحث سبل التعاون وتبادل المنافع ما بين الجمعيتين بإختلاف أنواعها وتبادل الخبرات بحكم أنهما تحت مظلة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية وحيث أن جمعية المتقاعدين مسؤولة عن ١٧ محافظة بالمنطقة ما يوضح العدد الكبير والهائل من المتقاعدين وتعد أكبر جمعية للمتقاعدين على مستوى المملكة.

- Advertisement -

وأعرب الأستاذ محمد بن صالح باهميم رئيس جمعية المتقاعدين عن تطلعاته بعمل مشاريع وشراكات تعاونية وإستراتيجية بما يخدم أعضاء الجمعيتين وأن تكون إنطلاقتها لدعم سكان المحافظات والمدن والقرى والهجر الساحلية من المتقاعدين وأبنائهم ، وقال أن الجمعية بصدد دراسة بعض المشاريع الإستثمارية وتنفيذها مع عدة جهات ومستثمرين مشيراً إلى أنه سيتم عمل مذكرة تفاهم وتوقيعها قريباً بما يخدم الجمعيتان مشيداً بفكرة الجمعية البحرية ونشاطها وأنها إضافة حقيقية مميزة تحقق جزءاً كبيراً لا يستهان به من رؤية المملكة ٢٠٣٠ في عدة قطاعات واعدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ونفع بهما البلاد والعباد.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للأعمال البحرية الدكتور عبدالرزاق المدني عن شكره وإمتنانه لسعادة الإستاذ محمد باهميم لقبول دعوته وتشريفه مقر الجمعية متفائلاً بالتعاون المشترك في عدة مشروعات وبرامج قريبة و جديدة بفكرها على مثل هذا النوع من الجمعيات الأهلية عامةً و على جمعيات المتقاعدين خاصةً و لا يخفى أن الدكتور عبدالرزاق كان من الإداريين القيادين في هذه الجمعية بمسماها السابق الجمعية الوطنية للمتقاعدين بجدة قبل أن تستقل وتنفرد بذاتها.

وحث الدكتور مهندس أيمن المدني الرئيس التنفيذي على مثل هذا التعاون بالقطاع الثالث وتبادل الخبرات والتجارب بما يحقق الإستفادة بالشكل الأمثل من تنفيذ الأجندات برُقي وتميز للوصل إلى التطلعات المستقبلية ونجاح هذه القطاعات إضافةً أننا مستعدون كجمعية لقبول أي شراكات هادفة بناءة لتحقق المصالح العامة للمواطنين والوطن بأكمله وتغيير فكرة الكثيرين بتنويع مجال الإستثمار والدخول بالقطاع الثالث لأهميته وعلى مبدء دعم جودته وإستدامته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy