إقامة الملتقى الدولي للإيجابية والسعادة المجتمعية بالمدينة المنورة

مكة المكرمة – عمر شيخ:

ينطلق اليوم الخامس من غرة شعبان أي الثامن عشر من شهر مارس ” ٢٠٢١ ” م فعاليات الملتقى الدولي الأول للإيجابية
و السعادة المجتمعية و المؤسسية .

تحت شعار ” الإيجابية والسعادة قرار ” و بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة الذي يوافق : ” ٢٠ ” مارس.

و الذي يضم نخبة من خبراء و أخصائيي علم التفكير الإيجابي و السعادة و الايجابية من حول العالم الذين شاركونا في هذه المبادرة المجانية التي يقوم على تنظيمها فريق أضواء الإيجابية و السعادة التطوعي و فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية بالتعاون مع مكتب مستقبل الرؤية للخدمات التجاري حيث تنطلق من أرض الحبيب صلى الله عليه وسلم ، بمشاركةٍ و دعم متين من العديد من الهيئات و اللجان في الكثير من القطاعات .

و يسعى هذا الملتقى إلى خدمة هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية ، وتوضيح مكانة المملكة كالدولة الثانية عربيا في مجال السعادة و الإيجابية بحسب التقرير العالمي للسعادة لعام ” ٢٠٢٠ ” والمركز ” ٢٦ ” عالميا .

- Advertisement -

كذلك الاحتفاء بتحقيق المدينة المنورة الأولى على مدن المملكة ، والمركز الثاني عربيا و ” ٤٦ ” عالميا في تقرير السعادة لعام ” ٢٠٢٠” .

و نطمح من خلال ملتقانا و مبادراتنا إلى أن نرفع المقياس العالمي للسعادة في المملكة من خلال تحويل التوصيات الصادرة منه في الجلسات و الورش
و أوراق العمل إلى مبادرات نوعية تحت إشراف وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية .

و أشار رئيس الملتقى المدرب و المستشار / حاتم محمد سفرجي – أن الملتقى يهدف إلى تحقيق التنوع في وجوه السعادة و الإيجابية في المنظمات والتي تنعكس على المجتمعات ، و وجود السعادة والإيجابية و التفاؤل و الأمل في جميع مناحي حياتنا .

إذ أن تحقيق رؤيتنا ” ٢٠٣٠” ليس حديثا فقط ، و إنما هي أفعالنا و أفكارنا و جهودنا ، فنحن بداية الإنطلاق لتعزيز بصمات السعادة و الإيجابية في منظماتنا .

و نحن نسعى من خلاله لجعل المنظمات ذات بيئة إيجابية بتوحيد الجهود مع المنظمات و القطاعات المعنية .

و تقدم بشكره لكل المتحدثين الكرام و فريق العمل الإبداعي و لكل الرعاة و الإعلاميين الكرام و لكل الذين لم يألون جهدا في دعم مبادرتنا فشكرا لهم على هذا الفضل بعدد نجوم السماء فلهم منا الدعاء و صادق الامتنان .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy