النائب عيسى الدوسري: مبادرات وزارة الداخلية تعزز الأمن المجتمعي في البحرين

الأحساء – زهير الغزال:

أكد النائب عيسى الدوسري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني “أهمية مبدأ تعزيز الشراكة المجتمعية مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في البحرين، من خلال توجيه الطاقات الشبابية نحو ما يحقق لهم الخير والاستغلال الأمثل لتلك الطاقات من أجل خدمة الوطن”.

وشدد الدوسري”على الأهمية الكبيرة للمبادرات التي تتبناها وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لتعزيز الأمن المجتمعي في البحرين مما ساهم في تبوء البحرين مراكز متقدمة في هذا الجانب”.

- Advertisement -

وأضاف، بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية الذي يصادف الثامن عشر من مارس من كل عام، “أن هذا اليوم شكل نقطة مضيئة في تاريخ البحرين المعاصر وشكل نموذجاً بين متميزاً بين رجال الامن والمواطنين، كما يجسد صور التلاحم والتكاتف بين أبناء الوطن الواحد”.

وأوضح نائب رئيس اللجنة، “أن المواطن أدرك منذ الأزل، أهمية الخدمات التي يقدمها رجال الأمن البواسل والتي تعبر عن روح المواطنة وتقوم على أسس التعاون والتواصل والتكاتف لما فيه خير الوطن، في ظل المسيرة التنمية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه”.

وأشار ، إلى “أن تظافر جميع مكونات الشعب في ترسيخ مبادئ المواطنة الصالحة في إطار الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي هو من أبرز ركائز العمل الوطني الذي يحقق ازدهار المملكة في ظل القيادة الرشيدة في شتى المجالات”، مستذكرا إعلان وزير الداخلية “عن تشكيل لجنة لتعزيز الولاء الوطني، والتي تمثل أحد إنجازات وزارة الداخلية في توطيد العلاقة بين المواطنين والأجهزة الأمنية المختلفة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy