مركز حي المعابدة ينفذ مبادرة ” خذ الخطوة “

مكة المكرمة – عمر شيخ:

نفذ مركز حي المعابدة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة مبادرة توعوية تحت شعار ” خذ الخطوة ” و قال سعادة مدير مركز حي المعابدة الشيخ / سالم بن عبيد الصواط – نفذ المركز المبادرة التوعوية في ” حديقة العدل ” و التي هدفت من خلالها حث أفراد المجتمع كافة من مواطنين و مقيمين على أهمية أخذ لقاح كورونا ” كوفيد – 19 ” و تشجيعهم على المبادرة بالتسجيل للحصول على اللقاح حفاظاً على صحتهم و سلامتهم ، و سعياً للحد من إنتشار هذا الفايروس .

كما هدفت المبادرة إلى نشر ثقافة الوعي بأخذ الإحتياطات اللازمة و التدابير الوقائية لتجنب الإصابة مع ترسيخها صورة التباعد الإجتماعي و الإلتزام بالاحترازات الوقائية بلبس الكمامة و التعقيم الدائم للأيدي و البعد عن التجمعات حفاظاً على صحة الجميع .

- Advertisement -

و قال تم خلال المبادرة التوعية على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية و إستخدام الكمامات و تعقيم اليدين بالإضافة على أهمية التسجيل عبر تطبيق صحتي لأخذ اللقاح عبر مراكز اللقاح التي هيأتها وزارة الصحة في مختلف المواقع .

و أوضح / الصواط – أنه تضمنت المبادرة برنامجاً ترفيهياً للأطفال قدمته ألوان الفن للفعاليات الترفيهية .

و تأتي هذه المبادرات ضمن توجيهات وزارتي الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية و وزارة الصحة في تحقيق الرؤيا و الأهداف .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy