توقيع اتفاقية تعاون بين شركة التنمية الغذائية ومؤسسة سعي لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة

الدمام – سويفت نيوز:

إيمانا من شركة التنمية الغذائية بعظم المسؤولية الاجتماعية وسعيا للمشاركة المجتمعية في توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة تم يوم أمس الإثنين توقيع اتفاقية تعاون بين شركة التنمية الغذائية ويمثلها في التوقيع الأستاذ أحمد بن شرف عسيلان المدير العام لمجموعة التنمية الغذائية ومؤسسة سعي لتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة ويمثلها في التوقيع الأستاذ مرزوق العتيبي وذلك بهدف تعزيز مساهمتهم في المجتمع وتحسين جودة حياتهم، من خلال توفير فرص عمل مناسبة لهم.

وذلك بحضور كل من كل من الأستاذ أحمد بن شرف عسيلان المدير العام لمجموعة التنمية الغذائية والأستاذة نجلاء عبد الرحمن السيف الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والأستاذ ثاقب محبوب مدير إدارة التجارة الإلكترونية والأستاذة عبير العنزي مديرة التخطيط والتطوير وجميع الموارد البشرية في التنمية.

- Advertisement -

وتنص المذكرة على تعزيز التعاون بينهما في توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة وإبراز قصص نجاحهم علما أن التوقيع تم بمقر شركة التنمية الغذائية
هذا وقال الأستاذ أحمد بن شرف عسيلان المدير العام لمجموعة التنمية الغذائية أشكر الجهود الكبيرة التي تقوم بها الأستاذة نجلاء السيف الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية، وأشكر الحضور الكريم وسعيد بتوقيع هذه الاتفاقية واستقطاب الكوادر الجيدة التي ستعمل معنا وأشكر فيكم الروح القيادية والاهتمام وأتمنى أن تكونوا إضافة رائعة للمجتمع.

كما قالت الأستاذة نجلاء عبد الرحمن السيف الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية الحمد لله تم التوقيع اليوم وأنا سعيدة بذلك حيث إن المساهمة المجتمعية من ضمن الأهداف الاستراتيجية والمبادرات الإنسانية التي تقوم بها المجموعة، نسأل الله التوفيق والسداد لدعم وتمكين هذه الفئة الغالية على قلوبنا وأبارك لكم الانضمام لمجموعتنا و(نبيكم معنا شركاء نجاح) كما ستكونون قصة نجاح نفتخر بكم بعد عام.

هذا وتؤكد التنمية الغذائية من خلال هذه الاتفاقية، دورها في تمكين مختلف شرائح المجتمع، وبخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة، عبر توفير الفرص المناسبة لهم واستثمار طاقاتهم، وتنمية قدراتهم، بما يحقق النفع لهم، ويعود بالخير على وطنهم على حد سواء. كما تؤكد على ضرورة التآزر بين مختلف فئات المجتمع وشرائحه لدعم هذه الفئة التي تتمتع بمواهب عديدة.

تجدر الإشارة أن توظيف ذوي الإعاقة حقق تقدمًا كبيرًا وملموسًا في المملكة إذ أصبحت هناك آلية واضحة لتوظيفهم في القطاعين العام والخاص على حد سواء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy