займ срочно

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف تبرم مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالطائف

الأحساء – زهير الغزال:

أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في وحدة الشراكات والاتفاقات مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالطائف ، لتحقيق التعاون والتكامل بين الجهتين ، من خلال شراكة تخدم المجتمع المحلي ، وتحقق تنمية مستدامة لكافة المجتمع التعليمي في المحافظة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام .

وارتكزت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مبنى الإدارة العامة للتعليم بالفيصلية ، بحضور المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالطائف العقيد فواز الذيابي ، على تقديم البرامج التوعوية لحماية طلبة المدارس من آفة المخدرات التي تستهدفهم ، وتقديم البرامج التعليمية التي تعني بتحصين الطلبة من السلوكيات السلبية ، كالتدخين وتعاطي المخدرات ، وتقديم البرامج العامة التي تقدم للمجتمع المحلي ، وتعد كوقاية منعاً للوقوع في آفة المخدرات بكل آشكالها ودرجاتها .

- Advertisement -

واشتملت المذكرة على مجموعة من الإجراءات والبرامج والفعاليات والزيارات بين الجانبين ، لتحقيق الأهداف المشتركة في حماية المجتمع من آفة المخدرات ، حيث اشتملت على زيارات مدرسية توعوية وتقديم دورات تدريبية متخصصة في مجال التوعية .

من جانبه ، اوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ، أن مثل هذه الاتفاقيات تخدم العملية التعليمية وتساهم بشكل كبير في تحصين الطلاب والطالبات من آفة المخدرات ، عن طريق تفعيل الجانب التوعوي من قبل المختصين بين الجهتين وفق برامج محددة ، مشيراً أن المجتمع بأكمله وأولياء الأمور لهم دور مساند في تفعيل المتابعة لأبنائهم وبناتهم لحمايتهم من هذه السموم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy