كومان: ميسي أهم لاعب في تاريخ برشلونة

وكالات – سويفت نيوز:

أثنى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، معتبرا أنه الأهم في تاريخ النادي.

وقاد ميسى برشلونة للفوز على هويسكا 4-1، مساء الإثنين، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإسباني، بعدما سجل الهدفين الأول والرابع، وصنع الثالث.

المباراة كانت تاريخية للاعب الأرجنتيني، إذ كانت رقم 767 التي يشارك فيها مع برشلونة، ليكون اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادي الكتالوني، بالتساوي مع تشافي هرنانديز.

وبعد المباراة، انهال كومان بالمديح على ميسي، قائلا: “ماذا يمكن أن أقول عن ميسي؟ بمستواه على مدار كل هذه السنوات وكل هذه المباريات، هو أهم لاعب في تاريخ برشلونة، وأشكر الله أنه ما زال معنا”.

وأضاف: “أعتقد أنه أظهر أنه أفضل لاعب في العالم، الهدف الأول الذي سجله كان رائعا، ويستحق أن يكون نقطة ارتكاز الفريق”.

وجاء هدف ميسي الأول في الدقيقة 13، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وهي نفس الطريقة التي سجل بها الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

- Advertisement -

الأمر نفسه أكده بيدري، لاعب برشلونة، الذي أكد أنه يستمتع بالذهاب إلى المران من أجل رؤية ميسي وخوض التدريبات معه.

وقال بيدري: “اللعب بجانب ليو متعة خالصة، أستمتع بالذهاب إلى المران كل يوم”.

وواصل: “كلما وصلتني الكرة أحاول تمريرها إليه، لأن في كل مرة يلمس فيها الكرة يحدث شيء ما، ما يحققه شيء جنوني تماما، إنه أفضل لاعب في العالم”.

من ناحية أخرى، تطرق كومان للحديث عن ركلة الجزاء التي حصل عليها هويسكا في نهاية الشوط الأول، والتي قادته لتسجيل هدفه الوحيد.

وقال كومان: “أعتقد أن عملية مراجعة اللعبة استغرقت 4 أو 5 دقائق، وهذا يعني أن تقنية حكم الفيديو “VAR” تدخلت”.

واستدرك: “الجميع شاهد أن تير شتيجن لم يلمس مهاجم هويسكا، ولا أفهم كيف تحتسب لعبة مثل هذه ركلة جزاء، مرة أخرى القرار غير مفهوم بالنسبة لي”.

وحول حظوظ الفريق في حصد لقب الدوري الإسباني، قال كومان: “قلت مرارا إن اللقب لا يزال في الملعب”.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف أتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy