الصليح يقدم ورشة عمل للمعلقين بتنظيم مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء

الاحساء – سويفت نيوز:

نظّم مجلس الإعلام الرياضي التابع لهيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء ورشة عمل في مجال التعليق الرياضي قام بتنفيذها المعلق في القنوات السعودية الرياضية الاستاذ جعفر الصليح وذلك بمشاركة 16 معلقًا رياضيًا، من رابطة التعليق في حواري الاحساء استمرت لمدة يومين .

- Advertisement -

وقد تطرق الصليح خلال الورشة لأساسيات التعليق الرياضي والتفريق بين الوصف والتعليق بالاضافة إلى عرض نماذج صوتية لأبرز المعلقين في الوطن العربي، مع توجيه العديد من النصائح والارشادات اثناء التعليق.

وفي ختام الورشة قام رئيس مجلس الاعلام الرياضي بالاحساء التابع لهيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء الاستاذ جاسم الجاسم بتسليم المعلق الاستاذ جعفر الصليح درعًا تذكاريًا بأسم الهيئة تقديرًا وعرفنًا له لإقامته ورشة العمل.

من جهته اكد الجاسم بأن هذه الورشة تعتبر باكورة البرامج التي ينظمها المجلس منذ تأسيسه وإعتماده رسميًا، وإنهم في مجلس الاعلام الرياضي يعملون على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى تطوير وصقل وتنمية المواهب في المجال الاعلام الرياضي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy