الشؤون الإسلامية بالرياض تخصص خدمة الواتساب لتلقي الملاحظات على خدماتها

الدمام – سويفت نيوز:

خصص فرع وزارةالشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض خدمة تلقي المقترحات والملاحظات عبر تطبيق الواتساب عبر رقم الاتصال ” 0114022152″، في إطار تعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين للاطمئنان على تقديم أفضل الخدمات لبيوت الله الواقة تحت نطاق الفرع بالمنطقة.

- Advertisement -

من ناحيته،أوضح مساعد مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالرياض الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي أن الخدمة تأتي ضمن خدمات متواصلة يسعى الفرع لتحقيقها تماشياً مع توجيهات ومتابعة معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يؤكد دائماً على تقديم أفضل الخدمات لبيوت الله اتساقاً مع رسالة الوزارة وأهدافها العامة .

وبين ” السبيعي ” أن المقترحات والملاحظات سوف يتعامل معها على الفور وعلى مدار الساعة وبكل سرية تامة وبمتابعة شخصية من مساعد المدير العام، مؤكداً أهمية المصداقية في ظبطها ومراعاة الدقة في كتابة البلاغات وأن تكون مدعمة بالصور .

ولفت مساعد مدير عام الفرع الشيخ عبدالله السبيعي إلى أن المواطن والمقيم شريك أساس في التعاون مع الفرع للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لبيوت الله، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يصرف عن بلادنا وجميع بلاد العالم الوباء .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy