مبلغ صادم.. كم سيدفع النصر لإنهاء أزمة التعاقدات الصيفية

الرياض-سويفت نيوز:

في خبر عاجل، ألزمت وزارة الرياضة، أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسداد الالتزامات المالية حتى 30 أبريل 2021، من أجل الحصول على شهادة “الكفاءة المالية” رسميًا.

و”الكفاءة المالية” بدأ تنفيذها في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث يُحرم أي فريق لم يسدد ديونه، من تسجيل لاعبين جدد، في فترات الانتقالات الرسمية.

وحُرِمت 5 أندية، في مقدمتها النصر والاتحاد، من التعاقدات الشتوية؛ بسبب الديون المستحقة عليها، والقرارات المحلية والدولية، الصادرة ضدها.

* موقف النصر

- Advertisement -

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن موقف نادي النصر، من الحصول على شهادة “الكفاءة المالية”، في الصيف القادم.

وأعلن الشهري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، سدد الرواتب، حتى 31 يناير 2021.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر مُطالب الآن، بسداد رواتب شهر فبراير ومارس وأبريل، بالإضافة إلى إغلاق القضايا التي صدر فيها حكم نهائي.

وأوضح مبارك الشهري، أن المبلغ التقريبي الذي يجب أن يسدده النصر، للحصول على شهادة “الكفاءة المالية”، هو 85 مليون ريال.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة، منحت الأندية، فرصة لسداد الالتزامات المالية، حتى قبل 10 أيام من إغلاق باب الميركاتو الصيفي؛ بشرط عدم جدولة المستحقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy