الشؤون الإسلامية بالرياض وجمعية مآذن توقعان مذكرة تفاهم لتعقيم ٣٠٠٠ مسجداً بالمنطقة

الدمام-سويفت نيوز:

وقعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الرياض، اليوم، مذكرة تفاهم مع جمعية العناية بالمساجد وخدماته (مآذن)، وذلك بمقر الفرع بمدينة الرياض، حيث وقعها من جانب الوزارة المدير العام للفرع الشيخ أحمد بن عبدالله الفارس ومن الجمعية سعادة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن النشوان .

و تنص المذكرة في مرحلتها الأولى من الاتفاقية على تعقيم ثلاثة آلاف مسجد وجامع في مدينة الرياض ومحافظات المنطقة خلال العام 2021م من خلال مبادرة ( تعقيم المساجد ) وفق أعلى المعايير ، وذلك بالتنسيق مع فرق فرع الوزارة الميدانية.

- Advertisement -

من ناحيته، نوه فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض الدكتور أحمد الفارس بأهمية دور القطاع الثالث الخيري للإسهام في خدمة المجتمع والمساجد على وجه الخصوص، مبيناً أن القيادة الرشيدة هي الداعم الأول مادياً ومعنوياً لهذه الجمعيات، حيث أولت رؤية المملكة 2030 ذلك اهتماماً كبيراً للارتقاء بالعمل الخيري .

وأوضح الدكتور الفارس أن توقيع المذكرة يأتي بتوجيه ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وفي إطار العناية والاهتمام ببيوت الله ومرتاديها، والحفاظ على الصحة العامة، والوقاية من فايروس كورونا، راجياً من الله أن تحقق هذه الاتفاقية ما يساهم في خدمة بيوت الله والمحافظة على سلامة مرتاديها وفق أعلى المعايير .

الجدير بالذكر أن جمعية العناية بالمساجد وخدماته (مآذن) من الجمعيات الرائدة والمتخصصة في العناية بالمساجد وترميمها وتأمين احتياجاتها من النظافة والتأثيث وصيانتها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy