اسلاميات

أمير الرياض يكرم بنك البلاد نظيراً لجهوده المبذولة لخدمة جمعية تحفيظ القرآن

الرياض – سويفت نيوز:

امير الرياض يكرم البلادكرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة، بنك البلاد وذلك نظير الجهود المبذولة لخدمة جمعية تحفيظ القرآن الكريم. وقد استلم درع التكريم مدير عام قطاع مصرفية الشركات سعادة الأستاذ صالح بن سليمان الحبيب.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض مؤخرا بمدينة الرياض، وحفل جائزة الملك سلمان المحلية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وقد أكد سعادة الأستاذ صالح الحبيب مدير عام قطاع مصرفية الشركات، أن العلاقة المصرفية المتميزة بين الجمعية والبنك هي نتاج واقتناع بالعمل المؤسسي والمعايير المهنية العالية التي تطبقها الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها السامية لخدمة كتاب الله وتنويع واستدامة مصادر دخل الجمعية.

كما عبرالحبيب عن فخر بنك البلاد واعتزازه بالعلاقة الإستراتيجية مع الجمعية لخدمة نشاطات الجمعية وتقديم كل ما يخدم لنجاح استراتيجيات الجمعية. وقال الحبيب: “أحثّ رجال الأعمال على الدعم المستمر للجمعيات الخيرية في جميع أنحاء المملكة ورعاية أنشطتها ونسأل الله القدير أن يكون هذا العمل نافعاً في نشر كتاب الله تعالى، كما أشكر القائمين عليها وأدعو الله لهم بالتوفيق والسداد وأن يجعلها في موازين أعمالهم”.

كما شدد الحبيب على أن البنك البلاد لديه الرغبة والحماس في تطوير علاقات إستراتيجية مماثلة مع مؤسسات للنفع العام ضمن أنشطته المصرفية أو ضمن برامجه للمسؤولية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى