محليات

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية كيان للأيتام وشركة المشاريع الطبية المحدودة

الدمام- سويفت نيوز:

بعون الله وتوفيقه تم مساء أمس الأحد توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “كيان” الأهلية للأيتام و”شركة المشاريع الطبية المتحدة المحدودة ممثلة بمستشفى عبيد التخصصي ” بهدف تقديم أفضل رعاية صحية لمنسوبي جمعية كيان، وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والخدمات التشخيصية، ووقع الاتفاقية كل من الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام ، والدكتور محمد بن عمر العرنوس رئيس مجلس رئيس مجلس إدارة شركة المشاريع الطبية المحدودة مدير عام مستشفى عبيد التخصصي بحضور عدد من موظفات الجمعية ، وحضور الأستاذ مشعل محمد العرنوس نائب مدير عام مستشفى عبيد التخصصي وعدد من الأطباء والمسؤولين والأخصائيات الاجتماعيات وموظفي الشركة. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وحيث أن جمعية كيان مؤسسة خيرية تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة (مجهولي الأب أو الأبوين) ورغبةً في تفعيل الإستراتيجية الوطنية للتكامل بين القطاعات، فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

وقالت الأستاذة سمها الغامدي إن توقيع الشراكة بين جمعية كيان الأهلية للأيتام وشركة المشاريع الطبية المتحدة المحدودة ” مستشفى عبيد التخصصي “ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد العرنوس إنما تدل على معنى عمق المسؤولية الاجتماعية لديهم ورغبة جادة وفعلية في خدمة الأيتام ذوي الظروف الخاصة وتمكينهم من الاندماج والاستقرار في مجتمعهم.

ولذا نثمن ما قدموه سابقا من دعم ومسانده ونتطلع إلى أن تحقق هذه الشراكة العديد من أوجه الدعم والتمكين داعين الله أن يجعل ما قدموه في موازين أعمالهم مؤكدة أن مستشفى عبيد وفروعه واحد من الصروح الوطنية المتميزة التي تقدم الكثير من المبادرات المجتمعية لهذا الوطن. وأضافت نأمل من شركات القطاع الخاص أن يحذو حذوهم لدعم هذه الفئة المحتاجة لخدماتهم ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم.

من جهته بارك الدكتور محمد العرنوس هذه الاتفاقية الهادفة وأثنى على جمعية كيان وما تقدمه من أعمال عظيمة في تمكين الأيتام ودعمهم ليكونوا أفراد فاعلين بالمجتمع وتمنى لهم كل الخير والتوفيق عقب ذلك تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

تجدر الإشارة أن جمعية كيان بكافة منسوبيها تثمن هذه الشراكة الهادفة والخيرة وتشكر الدكتور محمد عمر عرنوس رئيس مجلس الإدارة بشركة المشاريع الطبية المحدودة مدير عام مستشفى عبيد التخصصي لشعوره العالي بالمسؤولية الاجتماعية تجاه أبنائها وما أبداه من مبادرات لتحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تمكين أبنائها الأيتام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى