منسوبو جمعية “نور” و مجلس إدارتها في دورة “مكافحة غسيل الأموال”

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال:

نظمت جمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام ( نور ) مؤخراً دورة “مكافحة غسل الأموال وجرائم تمويل الإرهاب في الجمعيات الأهلية” افتراضياً عبر برنامج [ الزوم ] بحضور جميع موظفي الجمعية واعضاء مجلس الادارة.

- Advertisement -

حيث تناولت الدورة التي قدّمها المشرف المالي للجمعية الاستاذ عبدالله الغامدي توضيحًا لآلية فهم مخاطر جرائم الإرهاب وتمويله وتحديدها ومعالجتها، إضافةً إلى تبيين آلية تحديد وتقييم المخاطر المتأصلة والكامنة، كما تطرّق للحديث حول آلية تحديد السياسات والإجراءات والضوابط لمكافحة جرائم الإرهاب وتمويله، بالإضافة إلى الكشف عن المؤشرات الدالة على وجود شبهة عمليات غسل أموال، مستعرضًا الإجراءات المطلوبة عند وجود هذه الشبهات وطرق التعامل معها.

من جانبه ثمًن المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ ناصر بن شاكر الحميدان لجميع الموظفين واعضاء مجلس الادارة تعاونهم في حضور هذه الدورة، مشيدًا بجهود المشرف للجمعية في تقديم إثراء معرفي خلال الدورة، والتي سيكون لها بالغ الأثر في تطبيق الضوابط والإجراءات اللازمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في كافة مستويات الجمعية الإدارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy