مستشفى قوى الأمن بالرياض يخصص مقرّين لتقديم لقاحات كورونا ضمن حملة “الوقاية أمان”

الرياض – واس:

خصص مستشفى قوى الأمن بالرياض مقرّين لعموم الراغبين في الحصول على اللقاح من منسوبي ومنسوبات وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية وذويهم، بالإضافة إلى الجميع من مواطنين ومقيمين، في إطار تنفيذ الخدمات الطبية بوزارة الداخلية خطة شاملة لافتتاح عدد من المراكز الإضافية ضمن حملة “الوقاية أمان”.

- Advertisement -

وجرى تحديد المركز الأول في مبنى طب الأسرة والمجتمع بالمستشفى، والثاني في عيادات طب الأسرة والمجتمع “غرب الرياض”، لتقديم اللقاحات مع مراعاة جميع المتطلبات الصحية الواجب تنفيذها، من توفير مناطق الاستقبال والفرز البصري والتسجيل، وغرف خاصة تقدم اللقاحات من خلالها من قبل الكوادر الصحية بالمستشفى، فضلًا عن وجود مناطق انتظار بعد التطعيم للاطمئنان على صحتهم قبل المغادرة بسلام بإذن الله.

ودعت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية جميع الراغبين في الاستفادة من حملتها “الوقاية أمان” والراغبين في حجز موعد لأخذ لقاح فيروس كورونا، الدخول عبر تطبيق “صحتي” وحجز موعد في أحد المراكز التابعة للخدمات الطبية المضافة في التطبيق، والمساهمة بشكل فعّال في حماية ووقاية المجتمع من خطر جائحة فيروس كورونا، بما يسهم في العودة للحياة الطبيعية بإذن الله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy