مبادرة بودكاست الصوت الرقمي بالأسبوع الأول في الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة

الاحساء-زهير بن جمعه الغزال:

- Advertisement -

مع نهاية الأسبوع الأول من بودكاست الصوت الرقمي الذي اطلقته الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة ، تم نشر ثلاث حلقات صوتية استهلتها منسقة الاتصال المؤسسي بالكلية أ/صفاء السراج , قدمت فيها تعريف عن المبادرة و أهدافها والتي منها إيجاد بيئة آمنة ومحفزة للعمل ، ونشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية في أوساط المجتمع ،وتوفير بيئة تفاعلية حديثة آمنة ،وضمان الاستخدام الفعال لشبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك أهم مجالاتها ،كما حثت خلالها جميع المنسوبين والمنسوبات على المشاركة بالحلقات الصوتية تحقيقاً لأهدافها ،وتلى ذلك نشر مشاركة للأستاذ هتان طاهر مدير الاتصال المؤسسي في كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ، تحدث فيها عن دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية في تطوير المناهج التدريبية بما يتناسب مع احتياج سوق العمل، ومواكبة التوجهات العالمية ،بالإضافة الى تحقيقها للتنمية في مجال التدريب وتوفير البرامج التدريبية بمعايير عالمية ، كما تطرق لأوجه التعاون مع قطاع الأعمال لخفض نسب البطالة . و بالحلقة الثالثة شارك المتدرب المهندس عادل الثبيتي مهندس الإلكترونيات الصناعية والتحكم في كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ,بعرض لابتكار (ضمان نظام السلامة والصحة ضد كورونا كيوفيد 19)،والذي تعاون في تصميمه مع مجموعة من المتدربين بالكلية , حيث يعد هذا الابتكار أكثر من نظام و يتكون من كاميرا حرارية ونظام تسجيل أمني وتعقيم يدوي الكتروني غير قابل للتلامس ووحدة للتعقيم بواسطة الأشعة فوق البنفسجية ،و تبرز أهمية هذا الابتكار في مجال الأمن و الوقاية بالفترة الحالية لاستمرار جائحة كورونا.
وقد بلغ إجمالي المستمعين للحلقات ( 1921 )مستمع بأسبوعها الأول علماً بأن المبادرة مستمرة حتى نهاية الفصل التدريبي الثاني في مرحلتها التنفيذية الأولى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy