الاتحاد والسلام يتصدران دوري الأولى للتنس

الراكة-سويفت نيوز:

تصدر فريقا تنس الاتحاد والسلام الدوري الممتاز للدرجة الاولي وذلك بعد نهاية مباريات المرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز التي اختتمت امس السبت على ملاعب التنس بمدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

حيث جاء تصدر الاتحاد والسلام برصيد 18 نقطة لكل منهم حيث فازالاتحاد في المباريات الثلاث التي لعبها امام الثقبة والمحيط والصفا و فاز السلام على الابتسام والهلال والفيصلي.

كما تصدر فريقا تنس الهلال والوحدة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين بعد نهاية المرحلة الاولي وحصول الفريقان على العلامة الكاملة 9تسع نقاط بعد فوز الهلال على السلام والترجي والمحيط وفوز الوحدة على المحيط والاتحاد والزلفي.

- Advertisement -

واشاد الدكتور/ فواز بن خيري الحكمي المديرالتنفيذي للاتحاد السعودي للتنس بالمستوى الفني الذي قدمة الاعبين كما قدم شكره للحكم العام الاستاذ محمد بن عبدالله الدرويش حكم عام البطولة والحكام المساعدين على الجهود التي قدموها تحكيما في ظل الأجواء التي صاحبت البطولة وتحمل الضغط الكبير لعدد المباريات التي لعبت مما يؤكد كفاءة الحكم السعودي ونجاحة وتفوقه الذي اهله ان يكون حاضرا في كافة المنافسات الخارجيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy