تعليم الشرقية يشخص مرحلة التعليم عن بعــد في ظل جائحة كورونا

الدمام-سويفت نيوز:

تشرع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في الشئون المدرسية مع باكورة يوم غدٍ الاثنين إطلاق ملتقى عبر المنصات الالكترونية يعنى باستعراض الأدوار التي قامت بها إدارات الشؤون المدرسية لدعم العملية التعليمية عن بعد في ظل جائحة كوفيد 19.

- Advertisement -

وفي الأثناء أشار المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، إلى تطلع مدير التعليم الدكتور سامي العتيبي، ان يحقق الملتقى أهدافه المرسومة من قبل جميع منسوبي ومنسوبات الميدان التعليمي للاستمرار في حث الخطى وتبني معايير الجودة في جميع مفاصل الأعمال الموكلة إليهم والمضي قدما في ترجمة تطلعات وزارة التعليم ، والتي تعمل على قدم وساق بإشراف مباشر من قبل وزيرها معالي الدكتور حمد بن محمد ال الشيخ، في سبيل تطوير وتجويد خارطة منظومتها التعليمية والإدارية، لتلقي في نهاية المطاف بظلالها الإيجابي على مخرجها النهائي والمتمثل في الطالب والطالبة، لبناء مجتمع معرفي يتواكب والرؤية الطموحة للمملكة 2030. وذلك في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة ” أعزها الله” لإيمانهم التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها.

تجدر الإشارة إلى أنّ الملتقى يحفل بالعديد من المحاور التي تشارك في طرحها كلٍ من إدارة التخطيط المدرسي إدارة التجهيزات المدرسية، كذلك إدارة خدمات الطلاب، وإدارة شؤون المعلمين، وصولاً لمشاركة إدارة الشؤون الصحية المدرسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy