3 سعوديين في قائمة منتدى الاقتصاد العالمي للقادة الشباب

وكالات – سويفت نيوز:

في إنجاز يسجل باسم الشباب السعودي، اختار المنتدى الاقتصادي العالمي 3 سعوديين في قائمة القادة الشباب لعام 2021. وضمت قائمة المنتدى الاقتصادي العالمي نخبة من الشباب العرب في دفعة هذا العام من القيادات العالمية الشابة، تقدمهم 3 سعوديين، وهم فواز فاروقي وإسراء البطي ودانا الجفالي.

- Advertisement -

وتأسس منتدى القيادات العالمية الشابة عام 2005 من قبل كلاوس شواب، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك بهدف خلق عالم يتحمل فيه القادة مسؤولية جعل المستقبل مستداماً، ويواجهون التحديات التي لا تنفك تزداد تعقيداً وترابطاً.

وساهم فاروقي رائد الأعمال والمبتكر في القطاع العام في العديد من التحولات الثقافية الرائدة في السعودية وتأسيس العديد من الكيانات والشركات، حيث يشغل حالياً منصب كبير مستشاري وزير الثقافة وعضو مجلس إدارة العديد من المنظمات مثل الخطوط الجوية السعودية وشركة كروز السعودية وشركة العلا للتطوير والاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

فيما تعد البطي أول سيدة سعودية تنضم إلى فريق شركاء الخدمات الضريبية في شركة إرنست ويونغ في المملكة العربية السعودية.

وشغلت البطي العديد من المناصب في مسيرتها العملية في إرنست ويونغ في المملكة، كما شغلت منصب رئيس قسم خدمات استشارات ضريبة الأعمال في الفترة بين عامي 2018 و 2019 وكذلك شغلت منصب مدير أول خدمات استشارات ضريبة الأعمال في الفترة بين عامي 2017 و 2018.

أما الشابة السعودية دانا الجفالي فهي تشغل منصب عضو مجلس إدارة ومدير تطوير الأعمال في شركة خالد الجفالي للطاقة والمرافق، ولها مسيرة عملية في مجال إدارة الأعمال، كما أنها عضو مجلس إدارة في العديد من المؤسسات الخيرية في السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy