موبايلات

سوني تنظم مسابقة لزيارة أول معارضها تحت الماء

جدة- سويفت نيوز:

Sony Mobile Xperia Aquatech Compeition Kicks Offبمناسبة إطلاقها لفعالية أول متجر Xperia Aquatech، قامت سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بتقديم مسابقة مذهلة لعملائها ابتداءاً من أمس الاثنين 10 نوفمبر تمنح بموجبها الرابحين الفرصة لزيارة متجرها الأول من نوعه تحت الماء في العالم.

وتدور هذه المسابقة حول ميزات أجهزة سوني Xperia المقاومة للماء، وسيتأهل بموجبها 15 رابح محظوظ في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للفوز بفرصة اختبار هذه التجربة الإستثنائية، كما سيحصل كل منهم عند فوزه على فرصة اصطحاب أحد أصدقائة أو أفراد عائلته للمشاركة في هذه التجربة الرائعة.

وسيتم إطلاق فعالية متجر سوني تحت الماء Xperia Aquatech في 3 ديسمبر 2014 بالقرب من جزر العالم في جزيرة النخلة جميرا، وهو يتفرد بتصميمه المعماري الفريد الذي يتحدى العوامل البيئية تحت أعماق البحار، ويبلغ قطره 4 أمتار ويتمركز على عمق 4 أمتار تحت الماء، وله القدرة على استيعاب 4 أفراد في نفس الوقت بالإضافة إلى 2 من الخبراء.

كما يتميز المتجر ببيئته الداخلية المائية، حيث يصل الماء عند الوقوف إلى منطقة الخصر، كما تتوفر فيه شبكة WIFI خاصة تتلائم مع الظروف داخل المتجر، وسيتمكن الزوار من التنفس بشكل طبيعي كون الجزء العلوي من المتجر جاف، وسيتم عرض الأجهزة بطريقة خاصة بحيث يتمكن الزوار من استكشاف أجهزة سلسلة Xperia المعروضة بسهولة من هواتف ذكية وكمبيوتر لوحي واكسسوارات ذكية.

وجدير بالذكر، أن متجر سوني تحت الماء قد تم ابتكاره وتنفيذه من قبل الوكالة الإبداعية لمكتب سوني موبايل الإقليمي FP7، وبتنفيذ هذا المشروع تكون سوني قد وضعت مفهوماً جديداً في الإبداع لإبراز خصائص مقاومة الماء التي تتمتع بها أجهزة Xperia وعرضها بطريقة غير مألوفة في بيئة ملائمة تعكس القدرة على استخدام التكنولوجيا لقهر الظروف غير تقليدية.   

وفي هذه المناسبة علق سبيروس غوستيوس، المدير التجاري لدى سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر إطلاق فعالية متجر سوني Xperia Aquatech تجسيداً لفلسفة سوني في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر، وتمكين عملائنا من اختبار تجربة فريدة في كل ما يتعلق بالعلامة. ونحن متحمسون جداً بتقديم هذه التجربة الاستثنائية لعملائنا ليكونوا من القلائل الذي يحظون بمثل هذه التجربة.”

سيتم إطلاق المسابقة عبر وسائط التواصل الإجتماعي الخاصة بسوني للاتصالات النقالة والتي تشمل فيسبوك وتويتر، وعلى الراغبين في المشاركة تحميل صورهم التي توضح لماذا يرغبون في إلقاء هواتفهم الذكية في الماء، كما يتوجب عليهم استخدام هاشتاغ (#XperiaAquatech) لتؤخذ مشاركاتهم بعين الإعتبار.

تبدأ المسابقة في 10 نوفمبر وتستمر حتى 16 نوفمبر، وسيتم اختيار المتأهلين تبعاً للقدرة الإبداعية والإبتكار في الفترة الممتدة من 17 نوفمبر وحتى 20 نوفمبر، وفرصة الإشتراك متاحة للمقيمين والمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للأعمار من 21 سنة ومافوق.

وجدير بالذكر، بأنه سيتم تدريب الفائزين والأشخاص اللذين يرافقونهم على أيدي خبراء مؤهلين، كما سيتم الإشراف على جميع مراحل الفعالية من قبل سباحين مؤهلين وخبراء في الغوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى