مستخدمى واتسآب سيمكنهم قريبا الدردشة مع فريق دعم التطبيق مباشرة

كشف تقرير حديث، عن أن تطبيق التراسل الفورى واتسآب يعمل حاليا على توفير ميزة للتحدث إلى فريق الدعم الفنى للشركة من داخل التطبيق، وقد نشر موقع WABetaInfo، وهو الموقع الإلكترونى الذى يتتبع التغييرات والميزات القادمة على التطبيق المملوك لفيس بوك، مجموعة من لقطات شاشة حول كيفية ظهور ذلك على تطبيق WhatsApp.

وبمجرد أن ينتقل المستخدم إلى خيار “اتصل بنا”، سيرى مربعًا اختياريًا لتضمين معلومات الجهاز، وفى الجزء السفلى من الصفحة، سيتمكنون من رؤية رسالة واتسآب، “سنرد عليك فى دردشة واتسآب”، مع خيار الإرسال.

- Advertisement -

وسيؤدى النقر فوق هذا إلى إعادة توجيه المستخدمين إلى نافذة الدردشة حيث يرون مربع حوار يدعى أن الرسائل المشتركة فى الدردشة هى محادثات مشفرة من طرف إلى طرف وسيتم إغلاقها بعد إصلاح المشكلة، وعندما يتعلق الأمر بالتوافر، يدعى WABetaInfo أنه سيتم طرحه فى تحديث iOS و Android فى المستقبل.

وقد تم الإبلاغ عن دعم خدمة عملاء واتسآب عبر التطبيق لأول مرة فى أكتوبر 2020 مع طرح الإصدار التجريبى من Android 2.20.202.7 من واتسآب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy