رياضة

تنس أرضي الهدى “أولى و شباب” يصعدان للأولى و الممتاز و يحققان كأس بطولة المملكة

الاحساء-زهير بن جمعه الغزال:

حقق نادي الهدى بجزيرة تاروت كأس بطولة تصفيات الصعود للدوري الممتاز بعد فوزه على نادي السلام2-0 في مباراة قوية حضرت فيها الندية والإثارة ، قدم فيها لاعبي نادي الهدى مستوى قوي و مميز .

و نجح أبطال الفريق الأول من حصد كأس بطولة المملكة للصعود لأندية الدرجة الثانية بعد فوزه على نادي النهضة بنتيجة 2-0 في مبارة مثيرة و صعد لدوري الدرجة الأولى .

و توج كل من الأستاذ ناصر العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس و الدكتور فواز الحكمي المدير التفيدي للإتحاد الفريق الأول و الفريق الشاب بكأس المركز الأول ، بحضور رئيس النادي وصفي البصارة و المدير التفيذي نبيل العمران .

مثل نادي الهدى الفريق الأول كل من اللاعب حسين آل سعيد و اللاعب علي الحنابي و اللاعب حسين أمان و الفريق الشاب كل من اللاعب احمد آل سنان و اللاعب محمد الناصر و اللاعب علي الشرفا.

ويشرف على الفريق فنيأ المدرب القدير عبدالله المبارك و إدارياً مدير الفريق الاستاذ حسين المختار .

من جهته أعرب حسين المختار المشرف العام على كرة التنس الأرضي بنادي الهدى عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير ، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبطال الوردي .

وًقال المختار : الحمد لله حققنا كأس المركز الأول للفريق الأول و الصعود لدوري الدرجة الأولى و للفريق الشاب حققنا الأول و صعدنا للدوري الممتاز و هذا لم يحقق إلا بعد تدريبات و جهود فنية مكثفة ، استحقوا على إثرها هذا الإنجاز .

و أضاف : بفضل الله و جهود إدارة النادي حققنا ما نطمح إليه في هذه البطولة .و الأهم من هذا أن أبطال الهدى توجوا عطائهم في البطولة بالذهب .

من جهة اخرى عبر رئيس نادي الهدى وصفي البصارة عن سعادته بهذا الإنجاز .

و قال : الحمدالله على ما تحقق من الصعود للدوري الممتاز و حصول فريق الشباب على عَلى كأس بطولة تصفيات الصعود ، و كذلك تحقيق الفريق الأول للكأس و الصعود لدوري الدرجة الأولى.

وتابع البصارة : نعمل على تحقيق الأهداف المرسومة في تطوير لعبة التنس الأرضي بعد غياب اللعبة لأكثر من 15 عام ، و حققنا ما نصبوا إليه .

و أثنى البصارة على الدور الذي يقوم فيه الجهاز الفني والاداري مثمناً الجهود الكبيرة في تحقيق الأهداف مقدماً شكره لجميع طاقم أسرة لعبة التنس الأرضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى