“النصر يتعاقد مع ثلاثي منتخب مصر”.. خطة فرعونية للعودة إلى منصات التتويج

وكالات – سويفت نيوز:

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، العمل على سداد الديون، للحصول على الضوء الأخضر، لقيد لاعبين جدد، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولجنة “الكفاءة المالية”، حرمت النصر، من تسجيل لاعبين جدد، في الميركاتو الشتوي “يناير 2021″؛ بسبب ديون مستحقة على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

ولكن، الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن نجاح الإدارة النصراوية، في سداد 70% من قيمة هذه الديون.

وقبل الحصول على الضوء الأخضر رسميًا، لقيد لاعبين جدد في الصيفية، ارتبطت عدة أسماء بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والمثير في الأمر، أن معظم الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى النصر، في الآونة الأخيرة، لاعبين مصريين دوليين؛ على النحو التالي..

1- حارس المرمى محمد الشناوي.

2- قلب الدفاع محمود حمدي “الونش”.

3- الجناح الهجومي محمود كهربا.

والنصر يبحث بالفعل عن حارس مرمى بديل لنجمه الاسترالي براد جونز، والتي تؤكد الشائعات، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

كما يرغب العالمي، في دعم مركز الجناح الهجومي، في ظل انتهاء عقد المغربي نور الدين أمرابط، في 30 يونيو من العام الحالي 2021.

أما الخط الخلفي للنصر، وعلى الرغم من تألق الشاب عبد الله العمري ، إلا أن تذبذب مستوى عبدالله مادو، والشكوك المستمرة حول استمرار البرازيلي مايكون، رغم حل أزمته، وراء فتح الإدارة النصراوية، ملف هذا المركز.

* محمد الشناوي

حارس مرمى دولي، يلعب في صفوف الأهلي المصري، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه من بتروجيت، وتبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو.

- Advertisement -

الشناوي “32 سنة”، شارك في 145 مباراة مع الأهلي، استقبل خلالها 79 هدفًا فقط، وحافظ على نظافة شباكه 88 مرة.

* محمود الونش

قلب دفاع دولي، يلعب في صفوف الزمالك المصري، منذ عام 2016، وارتبط اسمه في الفترة الماضية، بالانتقال إلى الملاعب السعودية أيضًا، من بوابة الأهلي.

والونش البالغ من العمر 25 سنة، يقدم مستويات مبهرة مع الزمالك، حيث شارك في 146 مباراة، مسجلًا 4 أهداف، وصانعًا 3 آخرين.

* محمود كهربا

جناح دولي، يلعب في صفوف الأهلي المصري، وكانت له تجربة في الملاعب السعودية، وبالتحديد مع الاتحاد، في الفترة من 2016 إلى 2018.

وكهربا البالغ من العمر 26 سنة، والتي تقدر قيمته السوقية بـ1.20 مليون يورو، لعب 38 مباراة رسمية مع الأهلي، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 5 آخرين.

وفي حال ضم النصر، هذه الأسماء المصرية الثلاثة، فإن تشكيل الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، سيكون على النحو التالي..

* حراسة المرمى: محمد الشناوي.

* خط الدفاع: محمود الونش – مايكون بيريرا – عبدالإله العمري.

* خط الوسط: أيمن يحيى – علي الحسن – بيتروس أراوخو – سلطان الغنام.

* خط الهجوم: محمود كهربا – عبدالرزاق حمد الله – بيتي مارتينيز.

وبالطبع فإن دكة الاحتياط، ستضم أسماء تستطيع إحداث الفارق؛ مثل: عبد الله مادو، عبدالمجيد الصليهم، خالد الغنام، وغيرهم من اللاعبين الشباب المتألقين.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. “هل هذه التشكيلة قادرة على قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى منصات التتويج؟!”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy