MG تكرم أول سيدة سعودية تخوض عالم قطع غيار السيارات في المملكة

 

 

جدة – سويفت نيوز:

عندما تتحدث عن المرأة السعودية في عالم السيارات، فقد تتوفر لديك بعضاً من الأمثلة، لكن حين الخوض في التفاصيل والبحث في عالم قطع السيارات، فلن تجد إلا وداد الغامدي، أول سيدة سعودية تخوض هذا القطاع، وتنجح في إدارة وتشغيل وبيع قطع السيارات في المملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

وتزامناً مع يوم المرأة العالمي، قامت MG السعودية بزيارة وداد الغامدي في معرضها الكائن بمدينة جدة، حيث قدمت لها شهادة تكريم إحتفاءاً بإنجازها الفريد وتقديراً لدورها الإيجابي الذي أضافته للمرأة السعودية في هذا المجال، كما قدمت لها تشكيلة من بعض قطع غيار سيارات MG كهدية إضافة لشهادة إعتمادها كموزع معتمد لقطع غيار MG في المملكة.

وعلى الرغم من أن إبنة المملكة وداد الغامدي قد تخصصت في مجال علم الإجتماع، إلا أن هاجساً من الطموح في خوض هذا المجال كان موجوداً منذ الصغر، ونمى لاحقاً بمساعدة زوجها الذي كان لها محفزاً وداعماً، حيث إستطاعت في فترة قصيرة من الزمن من صقل هذا الطموح وتحويله إلى واقع أصحبت تعيشه يومياً وتسعى لتطويره.

تقول وداد الغامدي في هذا الصدد: ” أشعر بسعادة بالغة لما حققته حتى الان، لا يوجد شي مستحيل مع الطموح والإصرار على النجاح، ونحن السيدات السعوديات كنا ومازلنا قادرين اليوم، ليس في خوض هذا المجال فحسب، ولكن في جميع مجالات قطاع السيارات، وآمل أن أتمكن من التأثير على جميع السيدات في السعودية لنغدو لبنة قوية في بناء صرح الوطن وإعلاء إسمه “، وأضافت قائلة: ” ليس بغريب عن علامة عريقة ذات إرث بريطاني عالمي كبير، ماقدمته في هذا اليوم العالمي للمرأة، فشكراً جزيلاً لكم علامة MG على هذا التكريم الفريد الذي أثمنه عالياً “.

وتخطط وداد الغامدي اليوم إلى توسيع نشاطها من خلال إفتتاح المزيد من فروع متجرها، والخوض في تجارة إستيراد قطع غيار السيارات حول العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy