لغة الإشارة الطبية مجال للتعاون بين التأهيل الشامل للذكور بالدمام وطب الاسنان بالتجمع الصحي الأول

الدمام – سويفت نيوز:

قدم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الاحد ٢٢ / ٧ ولمدة  ٣ أيام متتالية دورة لغة الإشارة الخاصة بالصم والبكم ،لمنسوبي إدارة طب الأسنان بالتجمع الصحي الأول في مجمع الدمام الطبي ، وذلك بعد التنسيق مع د .حنان الغامدي مدير خدمات امراض وجراحة الاسنان بالتجمع الأول بالمنطقة الشرقية.

- Advertisement -

قدم الدورة المدرب المهني علي الحمالي الذي قسم البرنامج لثلاثة محاور أساسية، موزعة ومتدرجة وهي الحروف والأرقام والكلمات العامة والكلمات والجمل الطبية مع التركيز على أهم العبارات المستخدمة من قبل قسم الاستقبال وطبيب الاسنان ، ومن خلال التفاعل المميز للحضور  على مدى الايام الثلاثة ،الذي يدل على رغبة واضحة للتعرف على هذه اللغة التي تسهل عليهم التواصل مع المراجعين من الصم ويخرجها بطابع جيد ، مما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة، وعلى رضى المستفيدين.

ختمت الدورة بتقديم الشكر للمدرب الحمالي مع التطلع لإقامة الدورة مجدداً مع موظفين جدد بهدف نشر هذه الثقافة ، وعبر الأستاذ  محمد بن عبدالله الزهراني  مدير المركز من خلال ترحيبه وموافقته المسبقة على إقامة الدورة ، عن سعادته وتفائله بوجود هذه الرغبة لدى شريحة كبيرة من الموظفين في القطاعات العام والخاص ، آملاً أن تحقق هذه الدورة أهدافها على أرض الواقع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy