إنطلاق مهرجان سباقات” منصور بن زايد” في الرياض في ستة أشواط ومشاركة أكثر من 100 جواد

الدمام ـ سويفت نيوز:

- Advertisement -

يحتضن ميدان الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالعاصمة السعودية الرياض غداً الخميس النسخة الأولى من مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد أل نهيان ، وأنهت اللجنة المنظمة للمهرجان كافة الاستعدادات والتجهيزات لاحتضان الحدث الفروسي الكبير ، ويأتي مهرجان الشيخ منصور بن زايد أمتداداً للتعاون المستمر بين السعودية و الإمارات في سباقات الخيل العربية حيث سبق أن تم تنظيم في الفترة الماضية عدة مهرجانات منها مهرجان رئيس دولة الإمارات ومهرجان الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم ، وسينطلق المهرجان عند الساعة الثالثة عصراً حيث يتكون من ستة أشواط ويشارك فيه أكثر من 100 جواد مقسمة على أشواط ومسافات مختلفة .
وكان المهرجان قد إنطلق عام 2009 بتوجيهات من الشيخ منصور بن زايد حيث حظي بأهتمام كبير طوال السنوات الماضية وشهد تطوراً كبيراً وبات يحتل مكانة متميزة في قائمة الأحداث العالمية التي تعكس جوانب مضيئة من ثقافة دولة الإمارات العربي المتحدة وتراثها عبر تنظيم فعاليات تضم سباقات للسرعة ومؤتمرات عالمية ومراسم تسليم جوائز دولية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy