ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالسيدة “بهجة الإبراهيم” في يوم المرأة العالمي

الدمام – سويفت نيوز:

اعتاد ملتقى المحبة والسلام في كل محفل وكل مناسبة وطنية او دولية ان يحتفي بالمنجزين ابناء المجتمع ، وفِي يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر مارس في كل عام ، احتفى اعضاء الملتقى وسيدات المجتمع بالمشاركة في لوحة المحبة والسلام ، التي بلغ طولها حتى اليوم ١٦٥٠ متر ، وطافت العديد من مناطق المملكة وعواصم العالم ، بهدف نشر ثقافة المحبة والسلام والتسامح.

- Advertisement -

وفِي هذا اليوم شارك ملتقى المحبة والسلام مع الحكير بمجمع دارين مول احتفاليتهم بالموظفات في المجمع بإدارة الأستاذة رسمية علي النمير ، ورسموا ولونوا الفرح والأمل في لوحة المحبة والسلام ، وتم تكريم جميع السيدات المشاركات في هذه الفعالية ، التي اسعدتهم وتجدد لديهن الطاقة للعطاء والتميز .

وقد تم ترشيح السيدة بهجة الإبراهيم لشخصية هذا العام لتكريمها في هذا اليوم العالمي ، وذلك لجهودها في فعاليات ومبادرات ملتقى المحبة والسلام ، ولكونها اقدم عضو في الملتقى منذ تأسيسه في العام ١٤١٥ للهجرة .
وهي بذلك تسجل اسمى معاني الوفاء والإنتماء للفريق التطوعي وللملتقى ، الذي يقوم بالعديد من المبادرات التطوعية الإنسانية والإجتماعية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy