ديوانية دارين تحقق كاس التحدي علي ذكري المرحوم ابراهيم عبدالرحمن العميري

الدمام – سويفت نيوز:

في سهرة كروية رائعة توج فريق ديوانية دارين بطلا لكاس التحدي علي ذكري المرحوم ابراهيم عبدالرحمن العميري وذلك عقب تغلبه في المباراة على فريق عميد الزهور «3 – 1»، بعد مباراة كانت مليئة بالإثارة والمتعة طوال دقائق شوطيها و متعة معلق المباراة خليفة الدوسري الذي زاد من اثارتها.

- Advertisement -

المباراة وعلى عكس ما هو معتاد في اللقاءات الختامية، لم تحظى بدقائق لجس النبض، بل أن الفريقان كانا حاضران في النواحي الهجومية منذ انطلاق صافرة حكم اللقاء نذير ال شيف فتبادل كلاهما الهجوم بحثا عن هدف أول يريح الفريقين وكان ذالك حاضر بعد هجمة منظمة من فريق دارين بقيادة الاعب سالم عبدالرحمن حقق فريق دارين الهدف الاول عن طريق الاعب عيد صالح الدحيم.

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة نسبيا لفريق عميد الزهور الذي يريد العودة للمباراة ولاكن فريق ديوانية دارين سجل الهدف الثاني الذي جعل الفريق يعود مرة اخري الي مناطقة والمحافظة علي النتيجة المباراة الهدف الثاني ساهم في تراجع لاعبي ديوانية دارين لمناطقهم الخلفية بغية المحافظة عليه، وهو ما اعطى الفرصة لفريق عميد الزهور للضغط بقوة على مرمى أبناء دارين ، وكان له ما اراد بعد سقوط مهاجمة داخل منطقة الجزاء واحتساب ضربة جزاء للعميد ليسجلها لاعبة وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف و قبل نهاية اللقاء بدقيقتين سجل فريق دارين هدف ثالث سينمائي بكوة جميلة وساقطة من منتصف الملعب من الاعب سلمان البنعلي الذي كان نجم المباراة ليحسم المباراة لصالحة هذا الهدف اجبر حكم اللقاء على احتساب وقت بدل ضايع سته دقائق وقت بدل ضايع لاكن ابناء دارين كانو قد حسمو القاء لصالحة وعقب نهاية اللقاء، توج فريق ديوانية دارين بكاس التحدي علي ذكري المرحوم ابراهيم عبدالرحمن العميري وحصل الاعب سلمان البنعلي علي افضل لاعب في المباراة وتم تكريم الرعاه في كاس التحدي الراعي الذهبي صحيفة الرأي الالكترونية و الراعي الفضي فريق دارين التطوعي و الراعي البرونزي برودكاست جزيرة دارين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy