مستشفى مدينة العيون سادس مراكز لقاحات كورونا في الأحساء

الاحساء-زهير بن جمعه الغزال:

أعلن تجمع الأحساء الصحي اليوم عن تفعيل خدمة التطعيم بلقاح كورونا‬⁩ في مستشفى مدينة العيون، للمستفيدين المسجلين عبر تطبيق صحتي.

وأوضح “التجمع” أن تشغيل المركز جاء بهدف التوسع في تقديم اللقاحات للمواطنين والمقيمين، وذلك بعد اكتمال التجهيزات الطبية والأنظمة الإلكترونية وإنهاء التدريب المكثف للكوادر الطبية العاملة فيه، كما أشار أنه خصص خدمة في المركز لاستقبال كبار السن والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وهم في سياراتهم لتقديم اللقاح لهم دون الحاجة إلى مغادرتها.

- Advertisement -

ودعا “تجمع الأحساء” جميع المواطنين والمقيمين إلى المبادرة وحجز موعد لأخذ لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي لحمايتهم من الإصابة بالفيروس، مؤكداً أن جميع اللقاحات التي وفرتها وزارة الصحة آمنة وفعّالة -بإذن الله – نظرًا لاجتيازها مراحل اختبار اللقاح بفاعلية، وحدوث استجابة مناعية قوية وأجسام مضادة مستمرة.

يذكر أن مركز لقاحات كورونا في مستشفى مدينة العيون يعد سادس مراكز اللقاحات في الأحساء بعد افتتاح 5 مقرات سابقة؛ أولها في مقر المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI)، اضافة إلى كل من مستشفى (الملك فيصل العام- والأمير سعود بن جلوي- العمران العام- الجفر العام).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy