يوم المرأة العالمي في حماية الدمام

الدمام- سويفت نيوز:
نظمت وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من رجب ١٤٤٢ فعالية اليوم العالمي للمرأة وذلك بتوجيه من مديرة الوحدة الأستاذة عبير الدوسري و تنسيق منسقة البرامج والأنشطة الأستاذة نادية السويعي،

ويُصادف اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، وحيث أن الوحدة فرع من فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعنى بتقديم الخدمات للنساء و الأطفال المتعرضين للعنف الأسري فإن موضمن أولوياتها تفعيل الأيام التي من شأنها التأكيد بأهمية و دور المرأة في المجتمع،وقد تم بهذه المناسبة تنظيم ركن للموظفات و تقديم هدايا رمزية لهن مع الزهور.

- Advertisement -

كما  شاركت منسقة العلاقات العامة و الإعلام الأستاذة ذكريات الوبرة بركن ضيافة خاص بها في الفعالية مع مراعاة بروتوكولات الوقاية و التباعد الاجتماعي، وعبرت جميع الموظفات عن سعادتهن باهتمام الإدارة بأن يتم تخصيص هذا اليوم لهن و لجهودهن كنساء فاعلات في المجتمع و ليس فقط كموظفات.

ووجهت مديرة الوحدة الأستاذة عبير الدوسري كلمة للجميع بهذه المناسبة كلمة قالت فيها”تحية لكل امراة و كل عام و أنتِ قوية حازمة مثابرة حنونك صبورة و متسامحة، كل عام وأنتِ الهواء الذي يتنفسه كل من حولك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy