“لا ينصح بالكشتة”.. الحصيني يتوقع خط سير العاصفة الترابية

الرياض – سويفت نيوز:

قال الباحث في الطقس عضو لجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني: إن الحرارة المسجلة فجر اليوم الأربعاء ‏الساعة 6، من باردة نسبيًّا إلى معتدلة على مناطق المملكة ودول الخليج العربي، ‏والسماء غائمة جزئيًّا على الوسطى والشرقية مع ‏ارتفاع نسبة تشكل عاصفة ترابية 75% يوم الجمعة القادمة.

- Advertisement -

وأضاف عبر حسابه في تويتر: يوم غد الخميس متوقع رياح مغبرة على أجزاء من الشمالية والقصيم وغرب الرياض وشرق منطقتي مكة والمدينة.. لا أنصح بالكشتة على المناطق السابقة المحددة.

وتابع: ‏العاصفة الترابية المتوقعة يوم الجمعة تشمل الشمالية ثم الوسطى والشرقية ثم الجنوبية الغربية من المملكة تمتد إلى الخليج.

واستطرد: لا أنصح بالكشتة الجمعة على: الشمالية، والجوف، وتبوك، وحائل، والمدينة، والقصيم، والرياض ومحافظاتها الغربية والشمالية والخرج، أما محافظات الرياض الجنوبية؛ فلديها فرصة للكشتة نهار الجمعة قبل تقدم العاصفة الترابية.. هذه توقعات يعقبها انخفاض تدريجي في الحرارة يتراوح من 6 لـ11 °C والله أعلم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy