أمين المنطقة الشرقية يقوم بزيارات ميدانية مفاجئة لعدد من المطاعم والمنشآت الغذائية

الدمام – واس:

تفقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم، عدد من المطاعم والمقاهي والمنشآت الغذائية في مختلف المواقع بمدينة الدمام، ومحافظة الخبر، والظهران، وذلك ضمن الزيارات التي يقوم بها معاليه ومسؤولو الأمانة على مراكز التسوق والمنشآت الغذائية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، تماشياً مع القرارات التي تقضي بعودة أنشطة تقديم الخدمات داخل المطاعم والمقاهي.

- Advertisement -

وتجول معاليه داخل المنشآت الغذائية, والتقى بالقائمين عليها وبعدد من المتسوقين, مطلعاً على مدى التزام تلك المنشآت بالاشتراطات البلدية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتأكد من تطبيق جميع “البروتوكولات” الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وأكد المهندس الجبير أن صحة الإنسان هي خط أحمر ولا يمكن التهاون مع المنشآت المخالفة، مشيراً إلى أن أمانة المنطقة الشرقية تحرص على الحملات المشتركة مع جميع الجهات ذات العلاقة من حيث الاختصاص، وتنفيذ القرارات والتوجيهات الصادرة لمواجهة فيروس كورونا، معرباً في الوقت نفسه عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والحملات المشتركة التي نفذتها الأمانة مع هذه الجهات منذ بداية الجائحة؛ بهدف التأكد من تطبيق جميع المنشآت “البروتوكولات” الصحية التي أقرتها الجهات المختصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy