أمانة منطقة تبوك تدشن منصة العمل التطوعي وتسلم بطاقة التميز لعدد من المتطوعين

تبوك – واس:

دشّن أمين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي آل محفوظ اليوم منصة العمل التطوعي التي سبق وأن أطلقتها إدارة التطوع البلدي بوزارة الشؤون البلدية والقروية تحت عنوان “يداً بيد نرتقي”، وتسهم في تنظيم وتمكين العمل التطوعي من خلال إتاحة الفرصة لأبناء وبنات المنطقة الراغبين في العمل التطوعي التسجيل ضمن فرق الأمانة التطوعية.

- Advertisement -

وقام أمين منطقة تبوك خلال التدشين بتسليم عدد من المتطوعين بطاقة ” المتطوع المميز ” وذلك لانضمام الفريق الأول لوحدة الرقابة البلدية في أمانة المنطقة.
وأوضح المهندس آل محفوظ أن منصة العمل التطوعي تهدف إلى دعم جهود تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى تنمية مستدامة في جميع المجالات، وتصميم وبناء الفرص التطوعية الملائمة بإمكانات شبابنا المعطاء ، مشيراً إلى أنه من أهم خصائص ومميزات المنصة إتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في أعمال النظافة العامة وإزالة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، ونظافة الشواطئ ، ومواقع التنزه البري، والتشجير وزراعة المناطق البرية، والاهتمام بالحدائق والساحات البلدية، والمشاركة في الأعمال الرقابية.

وبين أن المنصة ستتيح وصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يسر وسهولة، والحصول على إشعارات عن الفرص التطوعية وفق اهتمامات المتطوع، ورصد وتوثيق الساعات التطوعية، وتوفير فرص تطوعية تخصصية ذات أثر اجتماعي واقتصادي، إضافة إلى طرح المميزات والفوائد في المنصة، داعياً جميع الراغبين والراغبات بالالتحاق بالعمل التطوعي الدخول والتسجيل من خلال الرابط التالي : –
https://www.mysul.net/wp/، مع الأخذ في الحسبان الالتزام بأنظمة الأمانة وسياساتها، والالتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها في التطوع ، وأن تكون إمكانات الراغبين بالانضمام ملائمة مع الجهود ، إضافة إلى وجوب أن يكون لدى المتطوع المقدرة على تحمّل المسؤوليات ، والاستناد عليه في قيامه بالأشغال بحدود طاقته ، وذلك للإسهام في أنشطة مُحددة، أو أن يكون عملهم وتخصصهم متصلاً بالأنشطة المُراد التطوع لها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy