عام

“الموارد البشرية” توقع مذكرة تفاهم مع شركة أكاديمية التعلم وجمعية دعم التعليم (تعلم)

الرياض – واس :


وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم ثلاثية مع شركة أكاديمية التعلم وجمعية دعم التعليم (تعلم)، وذلك برعاية وكيل الضمان الاجتماعي والتمكين المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية المهندس سلطان بن جريس الجريس.
ومثَّل الوزارة في توقيع المذكرة الوكيل المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد, فيما مثَّل شركة أكاديمية التعلم رئيس مجلس الإدارة خالد بن محمد العمار، ومثل الجمعية الأمين العام للجمعية الدكتور عادل بن محمد العمري.
وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام للتعاون بين الأطراف الثلاثة في تنفيذ مبادرة تدريب الأيتام ومستفيدي الضمان الاجتماعي لتأهيل الكفاءات الوطنية على مختلف برامج التدريب، وتحقيق التنمية المستدامة، واستكمالاً للجهود المبذولة في سبيل بناء شراكات إستراتيجية وعلاقات تكاملية مع مختلف القطاعات، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
يذكر أن جمعية “تعلّم”، تُعنى بتمكين وتنمية قدرات مستفيدي الضمان الاجتماعي، ورفع مستوى معارفهم ومهاراتهم للالتحاق بالتخصصات المطلوبة في سوق العمل، من خلال البرامج المهنية والإرشادية والمنح الدراسية التي تقدمها، بما يُعزز الأثر الإيجابي لتنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى