التقنيات الجديدة والفريدة تجعل مساحة العمل في منزلكم أكثر كفاءةً

الدمام-سويفت نيوز:

تُعدّ التكنولوجيا أمر بالغ الأهمية في حفاظ الأشخاص على اتصالهم وخصوصاً خلال الفترة الحالية التي تتطلب منا الحفاظ على التباعد الاجتماعي. وتمثل التغييرات التي واجهناها تحدياً لكل من الموظفين والطلاب الذين يحاولون الحفاظ على حافزهم خلال هذه الفترة المضطربة التي غيّرت الروتين اليومي على المدى الطويل. ومع قدوم العام الجديد وأملنا بمستقبل أكثر إشراقاً، ما زال التباعد الاجتماعي قائماً، وبالتالي سيظل مكتبنا المنزلي هو محور حياتنا اليومية. وتسعى ويسترن ديجيتال إلى تقديم تحديثات على مساحة العمل عبر توفيرها لأدوات محسّنة من شأنها أن تقلل المساحة المطلوبة للعمل بكفاءة وسلاسة، بالإضافة إلى حلول المنتجات المتميزة لمساعدة المستخدمين على التنظيم والحفاظ على اتصالهم وإنتاجيتهم.
اطلعوا على حلول التخزين الرقمية التالية لتنظيم مساحة منازلكم.
اختاروا ترقية محرك الأقراص الداخلي لديكم

بعد عام طويل من استخدام حاسوبكم الشخصي لأداء مهامكم الشخصية والمهنية، لربما تشعرون اليوم أن أداء الحاسوب أصبح أبطأ من المعتاد. وقد يبدو لكم أن الخيار الأفضل هو شراء حاسوب محمول جديد للتخلص من هذه المشكلة، لكن لا داعي لأن تتخلّوا عن حاسوبكم بعد، حيث يستطيع جهاز التخزين الداخلي إعادة أداء حاسوبكم إلى ذروته. ويمكن أن يوفر محرك أقراص WD Blue™️ SN550 NVMe™️ SSD سرعة أكبر بـ4 أضعاف مقارنةً بسرعة أفضل محركات أقراص SATA SSD من ويسترن ديجيتال. وسواء كنتم تنشئون الأعمال الفنية الرقمية أو تستخدمون برنامج CAD أو إن كنتم في مرحلة ما بعد الإنتاج، ستتمكنون من الاستفادة من السرعات العالية لمحرك الأقراص الداخلي القوي لأداء المزيد من المهام بسرعة أكبر. وستحصلون على سرعات قراءة فائقة تصل إلى 2600 ميجابايت/ثانية* لتحسين إنتاجيتكم وسير العمل اليومي بغض النظر عن المهمة التي تعملون على إنجازها.

يتوفر محرك أقراص WD Blue™️ SN550 NVMe™️ SSD بالسعات التالية:
• 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) ** – 999 ريال سعودي
• 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) ** – 499 ريال سعودي
• 500 جيجابايت ** – 299 ريال سعودي
• 250 جيجابايت ** – 199 ريال سعودي

النسخ الاحتياطي أمر أساسي

يتسبب فقدان الملفات بكثير من المتاعب التي يمكن تجنبها. ويعمل النسخ الاحتياطي التلقائي على تبسيط مهمة النسخ الاحتياطي دون الحاجة لإضافة مهمة إضافية إلى جدول مهامكم اليومي المشغول. ويعد محرك أقراص My PassportTM جهاز تخزين محمول موثوق سيمنحكم الثقة والحرية للمضي قدماً بأداء مهامكم ومتابعة حياتكم اليومية براحة وسلاسة. ويتوفر بمجموعة من الألوان الحيوية وتصميم جديد وأنيق يناسب راحة يدكم، ويضم مساحة كافية لتخزين وتنظيم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات. ويساعد محرك أقراص My Passport المقترن مع برنامج WD Backup™️ وخاصية حماية كلمة المرور في الحفاظ على محتوى حياتكم الرقمية آمناً على الدوام. وتستطيع العائلات بفضل السعات المتنوعة المتاحة اختيار سعة التخزين لما يصل إلى 5 تيرابايت (5000 جيجابايت) ** لنسخ كميات كبيرة من الملفات احتياطياً على محرك أقراص مصمم ليُوفّر المتانة والموثوقية على المدى الطويل.
يتوفر محرك أقراص My Passport بالسعات التالية:
• 5 تيرابايت (5000 جيجابايت) ** – 629 ريال سعودي
• 4 تيرابايت (4000 جيجابايت) ** -549 ريال سعودي
• 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) ** – 349 ريال سعودي
• 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) ** – 249 ريال سعودي

- Advertisement -

تحسين سير العمل

إذا كان عملكم أو دراسة أطفالكم تتطلب التعامل مع ملفات كبيرة، فإن السرعات الفائقة لمحرك أقراص الحالة الصلبة يمكن أن تمنحكم الوقت الذي تحتاجونه لإتمام جلسة تمرين سريعة أو استراحة لشرب كوب من القهوة. ويوفر محرك أقراص My Passport™️ SSD سرعات قراءة تصل إلى 1050 ميجابايت/ثانية * وسرعات كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت/ثانية * وسعات تصل إلى 2 تيرابايت ** كي تتمكنوا من الوصول إلى عالمكم الرقمي في أي وقت ومكان، لأنّ الملفات الكبيرة والمحتوى الضخم يتطلبان أداء فائق. وصُمم هذا الجهاز بأناقة ومجموعة مميزة من الألوان، كما أنه يتميز بتصميم معدني أنيق وصغير، وهو مصنّع بشكل شامل ليكون محرك أقراص عالي الجودة من الداخل والخارج وليقدم الأداء الموثوق طوال الوقت. وسيكون My Passport SSD جاهز للاستخدام بمجرد إخراجه من علبته وهو متوافق مع الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac، ومزود بمنفذ USB 3.2 من الجيل الثاني وكابل USB-C™️ ومحول USB-A كي يعمل مع الأجهزة القديمة.

يتوفر My Passport SSD بالسعات التالية:
• 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) ** – 1,799 ريال سعودي
• 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) ** – 999 ريال سعودي
• 500 جيجابايت ** – 569 ريال سعودي

الابتكار بسرعة تواكب مجريات الحياة
يستفيد أحدث محرك أقراص SanDisk Extreme®️ Portable SSD من تقنية NVMe™️ التي صممتها شركة ويسترن ديجيتال لزيادة سرعات النقل بشكل كبير حتى 1050 ميجابايت/ثانية * وسرعات الكتابة حتى 1000 ميجابايت/ثانية * في محرك محمول بسعة مثالية لإنشاء الصور المذهلة أو تصوير الفيديوهات الرائعة. وبفضل تصنيف IP5511، يتحمل محرك الأقراص أيضاً المطر والرش والانسكابات والغبار. ولن يواجه أي مشكلة في نقل الملفات عندما يكون لديكم محتوى يصل إلى 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) وكل ذلك بتصميم يناسب حجم الجيب. استمتعوا براحة البال بفضل خاصية الحماية بكلمة المرور التي تتميز بتقنية تشفير2 الأجهزة 256 بِت AES للمساعدة في الحفاظ على أمان المحتوى الخاص بكم.

يتوفر محرك أقراص SanDisk Extreme Portable SSD بالسعات التالية:
• 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) ** – 1,799 ريال سعودي
• 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) ** 999 ريال سعودي
• 500 جيجابايت ** – 579 ريال سعودي
تسعى ويسترن ديجيتال على الدوام لتعزيز أداء حياتكم الرقمية كي تتمكنوا من إنجاز عملكم على أتم وجه وتحقيق التقدم والتطور حتى وأنتم في المنزل. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: https://shop.westerndigital.com/

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy