دليلك إلى شهر الموضة على منصة تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الدمام-سويفت نيوز:

أعلنت تيك توك عن إطلاق منصة خاصة تتيح لماركات الأزياء وهواة الموضة الاحتفال بعالم الموضة بطريقة مميزة وفريدة ضمن العالم الافتراضي. وسوف تحيي تيك توك أجواء عروض الأزياء المميزة من خلال سلسلة من عروض البث الحي والهاشتاقات.
واعتبارًا من اليوم ولغاية 18 مارس، تدعو تيك توك دور الأزياء وصنّاع المحتوى والمشاهير وأعضاء مجتمعها من حول العالم ومن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإلهام الإبداع والاحتفال بغنى عالم الموضة والأزياء في المنطقة. ووجهت تيك توك الدعوة للجميع للاحتفال بأسبوع الموضة عبر منصتها، بمن فيهم دور الأزياء الرائدة في المنطقة ومختلف الماركات وصنّاع المحتوى المحليين. ومن المتوقع أن يستحوذ المحتوى المرتبط بالأزياء على تيك توك خلال هذا الشهر، سواء كان يتعلق بتقديم نصائح في الموضة أو يتحدث عن أحدث صيحات عروض الأزياء، أو يتضمن مقابلات مع المصممين ومشاهير عالم الأزياء، وصولًا إلى البث المباشر لعروض الأزياء.
وبهذه المناسبة، قال رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي في تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “مع استقبالنا العام الجديد بجرعة من الأمل والتفاؤل، نسعى للاستفادة من القدرات الإبداعية لهواة الموضة والمصممين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال منحهم منصة لعرض أحدث صيحات عالم الموضة وإحياء أجواء عروض الأزياء الممتعة عبر تيك توك. يجمع شهر الموضة على تيك توك لهذا العام، المشاهير ودور الأزياء وعشاق الموضة للارتقاء بالمحتوى الخاص بهذا المجال على منصتنا، والمساعدة في ربط المستخدمين باهتماماتهم واكتشاف مواهبهم”.
جدول عروض البث المباشر وعروض الأزياء
واعتبارًا من اليوم ولغاية 18 مارس، سوف تنظم تيك توك سلسلة من عروض البث الحيّ تتضمن عروض أزياء ولقاءات قصيرة مع صنّاع المحتوى وأهم المشاهير في عالم الأزياء لدى مجتمع تيك توك.
● 4 مارس: تشارك ناهد السباعي نصائحها حول الموضة والجمال وتقدم نصائح حول الزي الملائم لمختلف المناسبات.
● 8 مارس: تبث ماركة بالمان عرض أزياء على تيك توك مباشرة
● 11 مارس: تتحدث جويل مردينينان حول المكياج والجمال في فيديو تعليمي مباشر حول كيفية الحصول على إطلالة مميزة.
كما تشارك مقدمة البرامج السعودية لجين عمران في الجلسات المباشرة، حيث تتحدث حول الماركات والأزياء المفضلة لديها، وكيف تختار ملابسها عند التسوق عبر الإنترنت أو ضمن المتاجر.
#هاشتاقات على قياسك
تدعو تيك توك أعضاء مجتمعها لمشاركة أفضل إطلالاتهم لعروض الأزياء ونصائحهم والمزيد من الأشياء طيلة أيام شهر الموضة، من خلال الهاشتاقات:
● #2021Colors: حيث يمكنكم تنسيق الألوان في إطلالات مختلفة باستخدام ألوان بانتون لعام 2021 والإضاءة، وألوان Ultimate Gray
● #FashionWishlist: استخدم ملصق الشاشة الخضراء لتعرض لنا خمسة من أزيائك أو إكسسواراتك المفضلة لهذا الموسم
● #FashionTips: حيث تقدم لنا أفضل #نصائح_الموضة لديك في فيديو سريع. يمكن إنشاء الفيديو كجلسة أسئلة وأجوبة، حيث يجيب صنّاع المحتوى على أسئلة المستخدمين بمقاطع فيديو.
● #RecreatALook: استخدم الشاشة الخضراء لتعيد ابتكار إطلالة أحد المشاهير أو إحدى إطلالات عروض الأزياء في المنزل
لقد تغيّر مفهوم الأزياء الفاخرة، وكذلك نظرتنا إليها. ومن الملهم أن نرى كيف تقود دور الأزياء وصناع المحتوى ومجتمع تيك توك هذا الاتجاه. وقد عبّرت منصة تيك توك عن سعادتها برؤية أفراد مجتمعها يتحدون معًا في شهر الموضة ويعملون على مواصلة دفع حدود الإبداع وتعزيز الشمولية والأصالة في مجال الأزياء.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy