عام

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاند روڤر تحصل على شهادة الآيزو 9001

الدمام-سويفت نيوز:

منحت بيرو فيريتاس، الشركة المانحة لشهادات الآيزو، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاند روڤر في المملكة العربية السعودية، شهادة ISO 9001، وهي معيار نظام إدارة الجودة المعترف به عالمياً والذي نشرته المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. ويعكس هذا النجاح التزام الشركة بتطبيق أفضل ممارسات الجودة والتشغيل. وطوال عام 2020 تواصلت جهود الشركة لتطوير جودة خدماتها المقدمة للعملاء والأطراف المعنية، على الرغم من الأوقات الصعبة التي شهدها العام بسبب جائحة كورونا.

وبهذه المناسبة قال أندريه بونثيوس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاند روڤر،: “نحن فخورون بهذا الاعتراف الدولي حيث تأتي هذه القفزة الجديدة في وقت رائع. نسعى جاهدين لتجاوز تحديات عام 2020 من خلال إنشاء نظام إدارة جودة فعال ومدعوم بمعايير محترمة وذات قيمة عالمية. وتماشياً مع تحقيق الشركة لهذا الإنجاز مستندةً إلى قيمها المتمثلة في الأمانة والمسؤولية والشفافية والتواضع والنجاح المستدام، نتطلع إلى مزيد من التطوير والنجاح، ونهدف إلى تزويد عملائنا بمستويات خدمة عالية ومتميزة.”

من ناحية أخرى أفاد جنيد خان، مدير التطوير الاعمال بالشركة، أن حصول شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على هذه الشهادة يؤكد التزامها بتعزيز رضا عملائها والمساهمة في تطبيق ألانشطة بفعالية تشغيل عالية، مضيفاً أن الشهادة تعزز جودة الأداء وترسّخ لهدف الشركة النهائي المتعلق بتحقيق تطلعات العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن الغرض من عملية الحصول على شهادة ISO 9001هو مساعدة الشركات على تطوير نظام إدارة جودة قوي يعزز من التحسين المستمر. يوفر معيار ISO 9001المرونة، مما يمكّن الشركات من تصميم نظام إدارة الجودة الخاص بها حول منتجات محددة واحتياجات العملاء والمخاطر. ويعمل معيار ISO 9001 بمثابة لبنية أساسية لأي شركة تتطلع إلى تحسين إدارة المخاطر والجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى