الإصدار الجديد من جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أصبح متوفراً بالمتاجر في السعودية

الدمام-سويفت نيوز:

أصبح الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الإصدار الجديد متوفراً الآن عبر متجر HUAWEI STORE الالكتروني ومتجر هواوي الرئيسي والمتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية. وتم تحديث الجهاز اللوحي الجديد بتقنية الاتصال بشبكة WiFi 6 ومعالج Kirin 820 الأحدث لتعزيز إنتاجية المستخدمين ومنحهم تجربة ترفيهية وتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من التعلم الإلكتروني.

زُوّد HUAWEI MatePad الإصدار الجديد بشاشة العرض الكاملة بدقة 2K لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بدقة 2000×1200 التي تتيح عرض أدق التفاصيل بألوان غنية ومتميزة. ويمتاز الجهاز اللوحي الجديد بسهولة حمله ونحافته بثخانة تبلغ 7.45 مم وحواف ضيقة تبلغ 7.9 مم، مما يجعله الأداة المثالية لإنجاز الوظائف ومهام التعلم الإلكتروني. ويعمل معالج Kirin 820 المحدث والأقوى مع بنية Da Vinci التي تشتهر بها شركة هواوي على تسهيل التبديل بين المهام وجعله أكثر سلاسة وفعالية. كما سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع باتصال مستقر وموثوق وسريع بفضل تقنية Wi-Fi 6 بالإضافة إلى البث السريع لأفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة أو تصفح الويب.

يتميّز الجهاز اللوحي أيضاً بخاصية Huawei Share التي تتيح للمستهلكين القدرة على التنقل بسلاسة بين الأجهزة المختلفة. وذلك يعني أن الطلاب سيتمكنون من بدء العمل على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي ومتابعته على الهاتف الذكي من هواوي. كما ستزيد ميزة النوافذ المتعددة من كفاءة الطلاب وإنتاجيتهم فهي تتيح عرض المهام المتعددة في الوقت نفسه على الجهاز اللوحي الجديد. ويتيح ذلك للمستخدمين التبديل بين التطبيقات باستخدام جانب واحد من الشاشة لإجراء بحث عن مشروع خاص بالتعليم الإلكتروني واستخدام الجانب الآخر لكتابة تقرير. وتوفر ميزة النافذة العائمة للمستخدمين القدرة على الرد على الرسائل الواردة إلى HUAWEI MatePad دون الحاجة للخروج من نوافذ مهامهم الحالية.

- Advertisement -

تتيح وظيفة التطبيقات المتعددة للمستخدمين استخدام أي تطبيق في الوضع الأفقي وتقسيم الشاشة. وتوفر خاصية العرض على عدة شاشات الاتصال السلس بين الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad والهاتف الذكي من هواوي. مما يعني أنه يمكن استخدام تطبيقات كلا الجهازين على شاشة واحدة بالإضافة إلى سحب الملفات وإفلاتها بينهما.

يتميز HUAWEI MatePad الإصدار الجديد بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت لأداء سلس عند استخدام التطبيقات و128 جيجابايت للتخزين ومنح المستهلكين مساحة كبيرة لحفظ الموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. ويأتي أيضاً مزوداً ببطارية بقوة 7250 مللي أمبير مدعمة بخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط لإعادة الشحن بسرعة.

السعر والتوفّر:
يتوفر الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 1349 ريال سعودي. ويمكنكم شراؤه من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر HUAWEI STORE والعديد من المتاجر المعتمدة في السوق محلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy