ذيب لتأجير السيارات ترعى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”

الدمام-سويفت نيوز:

أعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن رعايتها لأنشطة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” وذلك بإنشاء برنامج سنوي لرعاية الأيتام يضم عدد 30 يتيماً ويتيمة لتوفير كافة احتياجاتهم المعيشية والحياتية، حيث تندرج هذه المبادرة ضمن برامج الكفالات السنوية للجمعيات الخيرية لدى شركة ذيب لتأجير السيارات “ذيب الخير”، والتي تهدف إلى تحقيق التوازن للأيتام، والارتقاء بمستواهم الثقافي والتعليمي بما يمكنهم من الاندماج في الحياة الاجتماعية والاعتماد على ذواتهم .

- Advertisement -

كذلك قامت الشركة أيضاً برعاية مسابقتي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اللتان تنظمها هذا العام 1442 هـ خلال شهري رمضان المبارك و ذي الحجة، و اللتان تهدفان إلى دعم جهود “إخاء” للتعريف بخدماتها وبرامجها المتنوعة الموجهة لرعاية الأيتام في كافة مناطق ومدن المملكة، بالإضافة الى تعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاع الخاص والجهات الخيرية، وتعريف أفراد المجتمع بدورهم في المساهمة في رعاية الأيتام والاهتمام بهم .

وتحرص شركة ذيب لتأجير السيارات على المساهمة في الأعمال الخيرية تجسيداً منها لمسؤوليتها الاجتماعية نحو الوطن الذي تعمل فيه، وتفعيلاً لأسس عملها التي ترتكز على المشاركة في كل ما من شأنه تعزيز دور القطاع الخاص في خدمة المجتمع و المساعدة في تقدم ورفعة كافة أفراد المجتمع، وذلك من خلال مساهمتها الفعالة في دعم الجمعيات الخيرية والإنسانية، دعم الفعاليات الإجتماعية، الطبية والتعليمية، دعم المواهب الشابة، الإهتمام في البيئة و دعم ورعاية البرامج الرياضية، كما تستعد ذيب لتأجير السيارات لإطلاق العديد من المبادرات المخصصة لخدمة المجتمع خلال الفترة القادمة التي تندرج تحت سقف برنامج “ذيب الخير”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy