الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال #الدوري_السعودي_للمحترفين

الرياض-سويفت نيوز:

وجهت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، صدمة إلى نادي الشباب أسعدت جماهير الهلال كثيرا في ظل التنافس الكبير بين الناديين على الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الشباب ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الهلال وصيفا بـ 42 نقطة، بعد مرور 20 جولة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

- Advertisement -

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، اليوم الاثنين، عن رفض احتجاج نادي الشباب بشأن مشاركة اللاعب نواف بوشل لاعب الفتح خلال الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدة على نظامية مشاركته في المباراة.

وكان الشباب قد اعترض على مشاركة نواف بوشل مع الفتح في المباراة التي انتهت بخسارة الليوث بهدفين لهدف، وبهذا القرار أصبح فارق النقاط بين الشباب والهلال كما هو، ولن يحصل على ثلاثة نقاط إضافية تبعده عن الزعيم في ترتيب الدوري، لذلك تلقت الجماهير الهلالية القرار بصدر رحب مطالبه لاعبيها بالتشبث بالمسابقة والتتويج باللقب في النهاية.

في سياق آخر، يستعد فريق الشباب لمواجهة الاتحاد، في تمام 8.45 مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy