تطبيق “Drive & Listen” يأخذك في رحلة افتراضية بالسيارة عبر مدن العالم

وكالات – سويفت نيوز:

ترجمة :أميرة شعبان

لم يقم معظمنا بالكثير من السفر في العام الماضي ، وذلك بفضل جائحة فيروس كورونا. لذا ، فقد مر وقت منذ أن تمتعنا بتجربة ممتعة في القيادة ، أو الركوب ، في سيارة عبر مدينة أخرى ، والاستمتاع بالمشاهد والأصوات. إذا فاتتك هذه التجربة ، فتحقق من “Drive & Listen” ، وهو تطبيق يقوم بإنشاء فاكس افتراضي في 53 مدينة حول العالم.

لكل مدينة ، يمكن للمشاهدين اختيار الاستماع إلى اختيارهم لمحطتين إذاعيتين محليتين مختلفتين ، مصحوبة بضوضاء الشوارع أو بدونها. هذه هي مكونات “الاستماع” في “القيادة والاستماع”.

- Advertisement -

تم إنشاء التطبيق بواسطة Erkam Seker ، وهو طالب دراسات عليا تركي يدرس في ميونيخ. كان Seker يشعر بالحنين إلى وطنه إسطنبول ، مما أدى إلى إنشاء هذا التطبيق في الربيع الماضي.

وقال سيكر في مقابلة مع لونلي بلانيت: “كنت أفتقد الركوب في مدينتي ، حتى حركة المرور وضجيج الحياة اليومية ، لذلك وجدت نفسي أشاهد مقاطع فيديو لإسطنبول”. “لقد كان من الممتع جدًا رؤية مدينتي ، لكنني فكرت لماذا لا أستمع إلى بعض الراديو في الخلفية للحصول على تجربة ركوب السيارة بالكامل؟”

ومع ذلك ، سرعان ما أدرك أنه بالإضافة إلى علاج الحنين إلى الوطن ، كانت هناك أيضًا فرصة لإشباع حب التجوال الذي يعانيه الناس حاليًا. مقاطع الفيديو عبارة عن لقطات من dashcam تم تحميلها على YouTube ، وقد نمت قائمة المدن لتشمل نيويورك وباريس وسان فرانسيسكو وسيول وأمستردام وغيرها الكثير.

https://driveandlisten.herokuapp.com/

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy