تطور جديد يُخفض ديون النصر بعد أزمة جوليانو

الرياض-سويفت نيوز:

اسمع الخبر عانى نادي النصر من الكثير من الأزمات بالموسم الحالي، حيث كان آخرها إلزام العالمي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بدفع 20 مليون ريال لنادي فنربخشة التركي، كمستحقات في صفقة البرازيلي جوليانو لاعب أصفر العاصمة السابق.

انتقال جوليانو لـ باشاك شهير يخدم أصفر العاصمة !

وظهر تطور جديد قد يساعد إدارة النادي العاصمي على تخفيض المبلغ المطلوب وذلك بسبب موقف جوليانو الحالي المنضم مؤخرًا لنادي إسطنبول باشاك شهير التركي بعد الرحيل عن العالمي.

وسيساهم انتقال جوليانو إلى باشاك شهير، في تخفيض مبلغ المستحقات المطلوب، خاصة أن اللاعب البرازيلي ليس حرًا ولكنه انضم قبل نهاية عقده مع العالمي إلى فريق آخر، وهو من فسخ عقده وليس النادي، بحسب أنظمة الفيفا.

- Advertisement -

وتنص الأنظمة في الفيفا على أن اللاعب لا يُمنح كامل عقده إلا في حال بقي بدون نادٍ خلال فترة العقد المتبقية مع ناديه السابق، أو الذي فسخ معه العقد.

وكانت صحيفة الرياضية ذكرت أن إدارة العالمي طلبت من غرفة فض المنازعات باتحاد القدم الدولي، رؤية حيثيات القرار حول المبالغ المستحقة لـ جوليانو من أجل الاستئناف ضد القرار.

تفاصيل تدخل وزارة الرياضة بأزمة جوليانو والنصر

وفي يوم الخميس الماضي، كشف رجاء الله السلمي وكيل وزارة الرياضة للإعلام والعلاقات، تفاصيل تدخل الوزارة في أزمة البرازيلي جوليانو ونادي النصر ونادي فنربخشة التركي حول المستحقات المالية.

وتحدث السلمي لـ برنامج الديوانية المذاع على القناة الرياضية السعودية قائلًا: هناك 3 قضايا أو مُطالبات من نادي فنربخشة التركي حول مستحقات جوليانو، تم سداد مطالبتين والثالثة مرصودة لدى الوزارة، باعتبارها من الالتزامات السابقة على الوزارة.

وأضاف السلمي: ومتى تم تزويد الوزارة، بما يرد من مطالبة حول هذا الأمر، سيتم تحويل المبلغ لنادي النصر لتسديد المبلغ للفريق التركي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy