اقتصاد

 شركة الفكرة المالية تدخل السوق السعودي كخدمات تمويل وإستشارات مالية  

الرياض – خالد الجعيد:

في ظل رؤية 2030 يعتبر السوق السعودي عصراً ذهبيا يوفر فرصًا استثمارية غير مسبوقة تحفز الاستثمار المحلي، وتجذب الاستثمارات الأجنبية عبر تسليط الضوء على المقدرات الهائلة والفرص الواعدة حيث زادت الفرص الاستثمارية وتمكين المستثمرين من الوصول إليها بتقديم أكبر قدر ممكن من التسهيلات والمرونة في إجراءات التراخيص وخدمة المستثمرين من التأسيس حتى بدء ممارسة الأعمال.

ودخول شركة الفكرة المالية   THE FINANCIAL IDEA COMPANY السوق السعودي كخطوة تحفيزية لتطوير مجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية وتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية حيث تعتبر شركة الفكرة المالية من الشركات النادرة المتخصصة في مجال التمويل ولديها القدرة لتكون واجهة الإبتكار في مجال التقنية المالية وإيجاد منظومة مزدهرة ومسؤولة.  

وما يميز شركة الفكرة المالية THE FINANCIAL IDEA COMPANY  دعم رواد الأعمال في مجال التقنية المالية في كل مرحلة من مراحل تطورهم وتقديم أدوات تمويلية وتجارية متميزة مع تنمية أفكار العميل للوصول لمشروع ناجح. الفكرة المالية تضع العميل في المقام الأول  وتسعى جاهدة إلى أبعد الحدود كل يوم لإنشاء حلول مثيرة ومبتكرة تزيد من القيمة للشركات.

وقد صرحت لمياء عمار المدير العام : أن شركة الفكرة المالية THE FINANCIAL IDEA COMPANY  شركة إماراتية ذات مسؤولية محدودة بشراكة سعودية إيطالية بحرينية. يؤكد مدى خبرة الشركة في التمويل وخدمات الإستشارة مع الشركات الأخرى وهي إيضا تعمل في عدد من المجالات منها إستشارات استثمارية – إدارة التسويق – إستشارات الموارد البشرية – خدمات إدارة المشاريع – خدمات العلامات التجارية وكذلك التنسيق بين أصحاب المشاريع والمستثمرين أو الممولين وإيجاد الحلول والأفكار المناسبة لأصحاب الاستثمارات وتشغيل وإدارة الأصول.

وفى نفس السياق أوضح السيد جعفر السلطان المدير التنفيذي : إن الشركة تتمتع بخبرات متراكمة تزيد عن أربعين عاما من خلال الشركاء في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والبنكية وكذلك الاستشارات الإدارية والمالية والقانونية. وتقديمها للعملاء على شكل أفكار جديدة للاستثمار.

الجدير بالذكر أن شركة الفكرة المالية لديها قناعة كاملة بقوة ومتانة الاقتصاد السعودي والنمو المتزايد التي تشهده جميع المجالات الصناعية – العقارية – السياحية – البترولية – التقنية. لذلك ترحب شركة الفكرة المالية بما لديها من شركاء عمل من شركات استثمارية عالمية وبنوك دولية وصناديق أجنبية عملاقة لديهم الرغبة الشديدة للدخول في السوق السعودي في شتى المجالات أن تكون الوسيط أو الشريك التجاري معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى